أنظمة تشغيل جوالةهواتف ذكية

بعد التعليق لمشاكل تقنية.. أندرويد 14 يعود لمستخدمي جالاكسي اس 22

أعادت شركة سامسونج ارسال تحديثات النظام One UI 6.1 المبني على أندرويد 14، إلى مستخدمي هواتف جالاكسي اس 22، بعد مرور أسبوع تقريبًا على تعليقها بسبب مشاكل تقنية بالتحديثات.

الأسبوع الماضي، طرحت سامسونج رسميًا تحديثات أندرويد 14 بواجهة One UI 6.1 التي تتضمن ميزات الذكاء الاصطناعي المتقدمة Galaxy AI لعدد من الأجهزة في كوريا الجنوبية، بينها عائلة جالاكسي اس 22، ولكن مشكلة كبيرة مفاجئة واجهت المستخدمين، الأمر الذي دفع الشركة لتعليق التحديثات لهذه الأجهزة بعد يومٍ واحد من طرحها.

اليوم بعد مرور 7 أيام، تعيد سامسونج طرح التحديثات وارسال لمستخدمي جالاكسي اس 22، واس 22 بلس واس 22 ألترا بعد حل المشاكل التقنية.

المشاكل التي أبلغ عنها المستخدمين الذين قاموا بتثبيت التحديثات على أجهزة اس 22 الخاصة بهم الأسبوع الماضي، هي توقف شاشة القفل واللمس عن العمل بشكل شبه كامل.

سامسونج جالاكسي اس 24

يبدو أن مطوري شركة سامسونج قاموا بحل المشاكل بالفعل، بعد أن أبلغ عدد كبير من المستخدمين من كوريا الجنوبية أنهم تلقوا اشعارات بوصول تحديثات أندرويد 14 اليوم، لتعود الشركة لاستئناف ارسال التحديثات للأجهزة المذكورة.

إذا سار كل شيء بشكل أفضل هذه المرة، ولم يواجه المستخدمين أي مشاكل أخرى في أجهزتهم، فمن المتوقع أن تسرع الشركة من طرح التحديثات لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

تحديثات أندرويد 14 بواجهة One Ui 6.1 مع ميزات Galaxy AI التي ظهرت لأول مرة مع جالاكسي اس 24 في يناير الماضي، تعد تحديثات حماسية للمستخدمين ومنتظرة بالفعل منذ أن أعلنت الشركة هدف إتاحة Galaxy AI على أكثر من 100 مليون جهاز بحلول نهاية العام الجاري.

في بداية شهر مايو الجاري، بدأت سامسونج الطرح الثاني لتحديثات أندرويد 14 لأجهزة جالاكسي اس 22 وجالاكسي زي فولد 4 وفليب 4 القابلة للطي بجانب عائلة جالاكسي اس 21 لعام 2021.

لا تزال عملية الطرح للمستخدمين في كوريا الجنوبية بشكل أولي – كما تنتهج الشركة بالفعل منذ سنوات – ومن المتوقع أن تصل لجميع المستخدمين حول العالم خلال أسابيع قليلة، وعلى الأرجح مع نهاية الشهر تكون متاحة للجميع بما في ذلك الدول العربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى