ألعاب

تأكيد جديد على موعد إطلاق لعبة GTA 6

أعلنت شركة Take-Two الأم لاستوديو ألعاب الفيديو الشهير Rockstar التي تقدم لعبة GTA الشهيرة، عن موعد محدد لإطلاق الإصدار السادس والمنتظر بشدة من اللعبة، GTA 6، والمنتظر في العام المقبل 2025.

كانت Rockstar قد أكدت أن GTA 6 سيتم إطلاقها للمستخدمين في عام 2025 المقبل، ولكن خلال اجتماع الكشف عن إيرادات الربع المالي لشركة Take-Two أكدت الشركة أن الإصدار القادم والمنتظر من اللعبة سيأتي في خريف العام المقبل، وهو وقت أكثر تحديدًا لكنه لا يزال غامضًا بعض الشيء.

GTA 6

وذكرت الشركة في تقرير إيرادات الربع المالي الرابع بالنسبة لها في عام 2024، عن بعض التفاصيل التي تتعلق بلعبة GTA 6.

“مع دخولنا العام المالي 2025 بزخم إيجابي، نتوقع تحقيق صافي أرباح تتراوح بين 5.55 إلى 5.65 مليار دولار أمريكي. تعكس توقعاتنا تضييق نافذة تقويم 2025 التي أنشأتها Rockstar Games مسبقًا إلى خريف التقويم 2025 لـ Grand Theft Auto VI، نحن واثقون تمامًا من أن Rockstar Games ستقدم تجربة ترفيهية لا مثيل لها، وتستمر توقعاتنا بشأن التأثير التجاري للعبة في التزايد”.

في معلومات أخرى متعلقة بلعبة GTA، ذكرت الشركة أن GTA V باعت 200 مليون نسخة، “وهو إنجاز مذهل”، مما يجعل اللعبة ثاني أكثر الألعاب مبيعًا على الإطلاق ولكن لا يزال هناك فجوة بـ 100 مليون عملية بيع أقل من لعبة Minecraft صاحبة المركز الأول في الألعاب الأكثر مبيعًا، وهي لعبة من تطوير شركة مايكروسوفت.

كانت شركة Rockstar قد شاركت مقطع فيديو واحد تشويقي للعبة GAT 6 القادم، ولم تقدم أي من التفاصيل حول إصدار اللعبة الأكثر توقعًا، هناك أيضًا شائعات بأن الاستوديو يخطط لإطلاق لعبة Red Dead Redemption الأصلية على جهاز الكمبيوتر، ولكن حتى الآن، لا توجد معلومات عن ذلك أيضًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى