هواتف ذكية

صور موتورولا رازر 50 القابل للطي يظهر شاشة خارجية أكبر

ظهرت صورًا مسربة لهاتف موتورولا القابل للطي القادم، رازر 50، تكشف عن زيادة في مساحة الشاشة الخارجية مقارنة بالجيل السابق، ليكون أسهل استخدامه دون الحاجة لفتحة.

قررت موتورولا زيادة حجم الشاشة الخارجية في موتورولا رازر 40 ألترا العام الماضي، وكانت بداية لتصميم مختلفة للهواتف القابلة للطي صدفيًا، حيث تبعتها هواوي، أوبو وسامسونج في جالاكسي زي فليب 5 الذي جاء بشاشة أكبر من سابقه بشكل واضح.

ووفقًا لـ 91Mobiles وحساب التسريبات على تويتر/اكس، Sudhanshu Ambhore، فقد قررت موتورولا زيادة جديدة في الشاشة الخارجية بهاتفها القابل للطي صدفيًا، ولن يكون ذلك في طراز ألترا غالي الثمن فقط، ولكن سيكون في الطراز العادي أيضًا، مع اختلاف المقاس الفعلي.

ونشر مصادر التسريبات صورًا لهاتف رازر 50 ألترا القادم، والذي سيحتوي على شاشة خارجية مقاس 4.0 بوصة، وهي أكبر من الجيل السابق الذي جاء بشاشة 3.6 بوصة.

في الصور التي تمت مشاركتها، تمتد الشاشة الخارجية الجديدة الأكبر حجمًا تقريبًا إلى مفصلات الهاتف، مع إطار أصغر، مما يمنح المستخدمين مساحة أكبر للاستخدام دون فتح الهاتف لاستخدام شاشة pOLED مقاس 6.9 بوصة الموجودة بالداخل.

موتورولا رازر 50

وفي الوقت نفسه، تذكر المصادر أن الطراز العادي، رازر 50، الأرخص، قد تخلص من شاشة الغلاف الصغيرة مقاس 1.5 بوصة التي جاءت العام الماضي، لصالح شاشة pOLED مقاس 3.63 بوصة، ليشبه طراز ألترا عام 2023.

تقول قائمة المواصفات أن هاتف Razr 50 Ultra 5G الأغلى ثمناً سيحتوي على كاميرات أفضل قليلاً وذاكرة وصول عشوائي أكبر من الهاتف الأرخص، بالإضافة إلى دعم الشحن بقوة 45 واط.

سيعمل الهاتف من الداخل بمعالج كوالكوم سنابدرغون 8 اس الجيل الثالث، وبطارية 4000 ميلي أمبير، في حيث سيأتي الطراز العادي مع حواف أصغر قليلاً للشاشة الداخلية وبطارية أكبر تبلغ 4200 ميلي أمبير.

في العام الماضي، أعلنت شركة موتورولا عن هواتفها الجديدة القابلة للطي في الأول من يونيو، لذلك إذا حافظت على نفس النهج، فنحن على بُعد أيام قليلة من معرفة كافة التفاصيل الرسمية لهواتف رازر 50 القادمة.

جدير بالذكر، أن موتورولا هي أول شركة نجحت في إطلاق هواتف قابلة للطي للمستخدمين، حيث تفوقت على الجميع مع الجيل الأول من سلسلة رازر، وأصبحت على وشك إطلاق الجيل الخامس منها هذا العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى