هواتف ذكية

تسريب خلفيات وألوان هواتف جوجل بيكسل 9

كشف تسريب عن الألوان التي سيتوفر بها هواتف شركة جوجل القادمة، بيكسل 9، والمتوقع إطلاقها رسميًا في شهر أكتوبر المقبل، ووفقًا للعديد من المصادر، سيكون هذا الجيل من 3 طرازات بدلًا من إثنين كما كان من قبل، حيث سيكون هناك الطراز العادي وطراز برو بالإضافة إلى الجديد بيكسل 9 برو اكس إل XL.

تتمتع هواتف بيكسل من جوجل دائمًا بخلفيات رائعة، كانت الأجيال القليلة الأولى بخلفيات حية مصممة أثارت اهتمام محبي الحصول على هاتف بنظام أندرويد خام، وقالت الشركة إن تصميم الخلفيات يأتي بالتعاون مع استوديوهات مثل B-Reel وustwo.

كانت هواتف الجيل السابق من جوجل، بيكسل 8، بخلفيات تم تصميمها بالتعاون مع العديد من الفنانين، مثل أندريو زوكرمان، الذي صمم خلفيات بيكسل 8 العادي وبيكسل 8a.

ونشر موقع Android Authority، نقلًا عن مصدر داخل جوجل، صور خلفيات والألوان التي ستأتي بها هواتف جوجل بيكسل 9 القادمة.

نظرًا لأن الخلفيات تتوافق مع ألوان الهاتف الخاصة بها، فيمكن أخذ التسريبات على محمل الجد وذو مصداقية عالية، رغم أن التقرير يذكر أن أسماء الألوان التي خصصتها جوجل هي رمزية مبكرة، ومن المرجح أن تستخدم الشركة أسماء مختلفة في النهاية قبل إطلاق الهواتف لأغراض تسويقية، لكنها تبقى الألوان نفسها.

يشير التقرير أيضًا إلى احتمالات ألا تتوفر الهواتف ببعض من هذه الألوان عند الإطلاق، أي أنها ستصل بعد فترة من الإطلاق الأول، كما فعلت مع بيكسل 8 برو العام الماضي.

ألوان بيكسل 9: الأخضر (الأحجار الكريمة) – الأسود (السبج) – الوردي (الفاوانيا) – الأبيض (بورسلين).

ألوان بيكسل 9 برو وبرو XL: العسلي – الأسود (السبج) – الأبيض (بورسلين) – الوردي (زهرة).

أما بالنسبة لخلفيات الأجهزة الافتراضية التي تقدمها جوجل، يذكر المصدر أنها ستكون صورًا لـ “البتلات الدوامة”، الموصوف بأنه “عرض دوامي للأزهار المجردة”، وعلى عكس أجيال بيكسل السابقة، لا تُنسب خلفيات هذا العام إلى أي فنان معين، لذلك من المحتمل أنها تم إنشاؤها داخليًا من قبل مصممي الشركة.

خلفيات بيكسل 9

صور جوجل بيكسل 9

خلفيات بيكسل 9 برو

صور جوجل بيكسل 9

خلفيات بيكسل 9 برو اكس إل

صور جوجل بيكسل 9

من المتوقع أن تكشف جوجل عن الجيل الجديد من هواتفها في حدث تعقده خلال فترة خريف هذا العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى