أخبار تقنية منوعة

سعر متوقع “مفاجئ” لخاتم سامسونج الذكي الجديد

كشفت تسريبات عن السعر المتوقع أن يصل به منتج شركة سامسونج الجديد، الخاتم الذكي أو ما أطلقت عليه الشركة اسم، سامسونج جالاكسي رينج، والمتوقع أن يتم إطلاقه هذا العام بعد الترويج عنه رسميًا في يناير الماضي.

أعلنت شركة سامسونج عن استعدادها لدخول فئة جديدة من الأجهزة القابلة للارتداء هذا العام، مع إطلاق “Galaxy Ring”، تم الكشف عن هذا الجهاز لأول مرة في حدث Unpacked في يناير الماضي، وتم تقديم المزيد من التفاصيل عنه خلال مشاركة الشركة في معرض MWC 2024 السنوي للهواتف.

وفقًا لحساب التسريبات الشهير على تويتر/اكس، Yogesh Brar، قد يتراوح سعر خاتم سامسونج الذكي بين 300 و350 دولار، مع احتمال فرض رسوم إضافية على بعض التغييرات في التصميم أو المقاس أو الإضافات الخارجية كخيارات يضيفها الراغبين في شراء جالاكسي رينج.

إذا كانت هذه التسريبات دقيقة، فإن تكلفة الخاتم الذكي ستكون مشابهة لتكلفة ساعة جالاكسي ووتش الذكية، وأفضل الساعات الذكية التي تعمل بنظام أندرويد، مما قد يثني بعض العملاء المحتملين عن اقتنائه، خاصة إذا تأكد أن دوره تقديم خدمات لياقة بدنية تمامًا مثل الساعات.

يعد أقرب منافس للخاتم الذكي من سامسونج، هو Oura Ring 3، الذي يكلف أيضًا 300 دولار، بالإضافة إلى اشتراك شهري بقيمة 6 دولارات للوصول إلى جميع قياسات اللياقة والصحة التي تم تتبعها عبر الخاتم.

من غير المرجح أن تضع سامسونج ميزات تتبع الصحة المتقدمة في الخاتم خلف شرط اشتراك شهري، مما قد يبرر السعر المرتفع مقارنةً بالمنافس.

خاتم سامسونج جالاكسي رينج

بخلاف الساعات الذكية، لن يحتوي خاتم سامسونج الجديد على شاشة، مما قد يجعل البعض يعتبر سعره مرتفعًا نظرًا لوظائفه التي تقتصر على تتبع الصحة والنوم، ومع ذلك، فإن هذا الخاتم الذكي قد يكون من بين أفضل الخيارات للراغبين في جهاز قابل للارتداء لتتبع الصحة بدون الحاجة إلى الشحن يوميًا.

من المتوقع أن يتم إطلاق خاتم سامسونج الذكي، جالاكسي رينج، قريبًا، حيث تشير تسريبات جديدة مؤخرًا، إلى أن حدث Unpacked القادم الذي قد يُعقد في 10 يوليو في باريس، يمكن أن يكون الإطلاق للخاتم بجانب هواتف الشركة القابلة للطي، جالاكسي زي فليب وفولد 6.

وتشير تسريبات حديثة إلى أن الحدث سيشهد أيضًا إطلاق أجهزة أخرى مثل، الجيل التالي للساعات الذكية Galaxy Watch 7، وسماعات الأذن Buds 3.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى