أخبار تقنية منوعة

تسريب ساعة سامسونج جالاكسي ألترا الجديدة.. تقليد أبل ووتش

ظهرت ساعة شركة سامسونج الذكية الرائدة، جالاكسي ووتش 7 ألترا، في تسريبات جديدة من مصادر موثوقة، والقادمة لتكون خليفة لسلسلة جالاكسي ووتش كلاسيك بسوار معدني، ولكن تمت إعادة تصميمها، ستأتي باسم ألترا وبتصميم مختلف يشبه إلى حد كبير ساعة أبل ووتش ألترا.

كانت تسريبات سابقة أكدت أن سامسونج ستتخلى عن سلسلة ساعات جالاكسي ووتش كلاسيك، والتي تقدمها الشركة مع سوار من المعدن، وستستبدلها في الجيل السابع من الساعات، بطراز جديد تحت اسم ألترا، وهي جالاكسي ووتش 7 ألترا، والتي تم تسريب بعض التفاصيل حولها واليوم تظهر في صور واضحة مسربة.

ووفقًا لما نشره حساب التسريبات الشهير على تويتر/اكس، OnLeaks بالتعاون مع موقع Smartprix ، فقد نشر صورًا مسربة لساعة سامسونج جالاكسي ووتش 7 ألترا، وتظهر بتصميم جديد يشبه إلى حد كبير ساعة أبل ووتش ألترا.

كما يظهر في الصور التي تمت مشاركتها، فإن ساعة سامسونج الجديد ستأتي مع واجهة مربعة الشكل مع وجود زر إضافي إلى جانب الزرين الموجودين في الأجيال السابقة.

وكانت قد ظهرت شائعات في شهر مارس الماضي حول إمكانية إطلاق سامسونج لساعات ذكية مربعة التصميم، إلا أن الصور المسربة الجديدة تُظهر ساعة ووتش 7 ألترا بشاشة مستديرة وتحيط بها حواف بارزة في شكل مربع تقريبًا.

وكما يشير تقرير SmartPrix، فإن ساعة سامسونج ووتش 7 ألترا ستقدم العديد من الميزات الجديدة، بما في ذلك زر ثالث من المتوقع أن يكون مشابهًا لزر “الأوامر” الموجود في ساعة أبل ووتش ألترا، إلى جانب مجموعة جديدة من مستشعرات الصحة ومكبرات صوت أكبر حجماً، بالإضافة إلى فتحات إضافية يُقال إنها ميكروفونات تعمل على تحسين جودة الصوت خلال المكالمات.

ساعة سامسونج جالاكسي ووتش 7 ألترا

ومن المتوقع أن تكون ساعة Watch 7 Ultra أكبر حجماً مقارنةً بالجيل السابق، وهو ما يتوافق مع شائعات الشهر الماضي التي أشارت إلى أن سامسونج تعمل على إنتاج ساعة ذكية جديدة بحجم كبير، ولكن تمت الإشارة إلى أنها ساعة من طراز “برو”.

يتوقع التقرير أن تكشف سامسونج عن المزيد من التفاصيل حول ساعة جالاكسي ووتش 7 ألترا خلال حدث Unpacked القادم، والذي يُتوقع عقده في العاشر من شهر يونيو في مدينة باريس، حيث من المفترض أن تكشف الشركة أيضاً عن الجيل السادس من هواتفها القابلة للطي، جالاكسي زي فليب 6 وفولد 6 وخاتمها الذكي الجديد، جالاكسي رينج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى