تطبيقات

انقطاع جديد في إنستجرام

تعرض تطبيق إنستجرام لانقطاع جديد أثر على بعض المستخدمين اليوم الجمعة، بعد انقطاع شامل أثر على معظم خدمات شركة ميتا الأسبوع الماضي.

وفقًا للتقارير، لا يزال بإمكان بعض المستخدمين الوصول إلى أجزاء معينة من تطبيق الصور والفيديوهات، مثل الرسائل وصفحة المنشورات الرئيسية، بينما يواجه البعض الآخر انقطاعًا كاملاً في إنستجرام لديهم.

أبلغ العديد من المستخدمين عن مشكلات في إنستجرام على تويتر/اكس اليوم، في حين يظهر موقع DownDetector ، المهتم بمراقبة نشاط المنصات الشهيرة على الإنترنت والإبلاغ عن حالات الأعطال، أيضًا زيادة كبيرة في تقارير المستخدمين حول توقف إنستجرام خلال اليوم.

ووفقًا لـ 9to5Mac، يواجه بعض المستخدمين صعوبة في عرض وتحميل القصص، على الرغم من أنهم قادرون على الوصول إلى ميزات أخرى مثل الرسائل وصفحة المنشورات.

إنستغرام

هذا ليس أول انقطاع تواجهه خدمات ميتا المختلفة هذا العام، ففي وقت سابق من هذا العام، شهد منصة إنستجرام أيضًا بجانب ثريدز، انقطاعًا كبيرًا استمر لساعات طويلة.

بعد ذلك بأسابيع قليلة، واجه كلا المنصتين أيضًا بجانب فيسبوك، مشكلة تسببت في تسجيل المستخدمين للخروج من المنصات على الويب وتطبيقات الهاتف دون تدخل منهم، وعدم قدرتهم على تسجيل الدخول مرة أخرى.

وأخيرا، تأثر كل من إنستجرام وثريدز وفيسبوك بانقطاع آخر لمدة ساعتين تقريبًا الأسبوع الماضي، قبل أن يعودوا للعمل دون توضيح من ميتا حول أسباب المشكلة.

فيما يتعلق بإنقطاع اليوم، ووفقًا لـ The Verge، لا يوجد معلومات رسمية من ميتا حول الأعطال في الوقت الحالي، وكذلك لا توجد معلومات حول عدد المستخدمين المتأثرين بالانقطاع الحالي.

ومع ذلك، يبدو أن العطل يتعلق فقط بإنستجرام وأن منصات ميتا الأخرى مثل؛ ثريدز وفيسبوك، تعمل بشكل جيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى