هواتف ذكية

تسريبات تكشف تحسينات مثيرة لكاميرا جالاكسي اس 25 ألترا

كشفت تسريبات موثوقة عن خطط شركة سامسونج لترقية كاميرا هاتفها الرائد القادم، جالاكسي اس 25 ألترا، والمقرر أن تكشف عنه الشركة ضمن عائلة سلسلة اس في عام 2025 المقبل.

وبحسب مدون التقنية الشهير على تويتر/اكس، IceUniverse ، فإن سامسونج استقرت على جلب تحسينات مثيرة على كاميرا هاتف جالاكسي اس 25 ألترا القادم، ومع أن الهاتف سيحافظ على الإعداد لكاميرا خلفية رباعية العدسات، إلا أن هناك تحسينات ملحوظة طرأت على بعضها.

تفيد التسريبات أن المستشعر الرئيسي الذي ستعتمد عليه كاميرا جلاكسي اس 25 ألترا بشكل أساسي، سيكون بدقة 200 ميجا بكسل، كما هو الحال في الجيل السابق، بينما ستأتيا التحسينات على الكاميرا للتصوير بزاوية فائقة الاتساع وعدسة التقريب البصري الأولى للتقريب 3 مرات.

سامسونج جالاكسي اس 25 ألترا (1)

ستحصل كلتا الكاميرتين، فائقة الاتساع والتقريب، على مستشعر جديد لكل منهما بدقة 50 ميجا بكسل، وهي قفزة مقارنة بالدقة التي كانتا عليها في جالاكسي اس 24 ألترا الأخيرة (12 ميجا بكسل للكاميرا الواسعة و10 ميجا بكسل لكاميرا التقريب 3 مرات.

من المتوقع أن يؤدي استخدام مستشعرات أكبر في هذه العدسات إلى تحسين أداء التصوير في الإضاءة المنخفضة وتحسين جودة الصور الملتقطة بكاميرا التقريب، سواء الـ 3 أو الـ 5 مرات.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تساهم هذه المستشعرات ذات الدقة العالية في تحسين قدرات التصوير عن قرب، مما يسمح بالتقاط صور أكثر تفصيلاً.

سامسونج جالاكسي اس 24 ألترا

من الممكن أن يكون هناك ترقيات أيضًا في تصميم هواتف اس 25 القادم، خاصة بعد أن قامت سامسونج مؤخرًا بتعيين هيربرت لي، رئيس قسم التصميمات السابق لشركة مرسيدس بنز الصين، ليتولى منصب نائب الرئيس التنفيذي ورئيس فريق تصميم الهواتف داخل سامسونج.

أثارت هذه الخطوة تكهنات واسعة حول إمكانية إدخال سامسونج تغييرات جذرية على تصميم سلسلة جالاكسي اس 25 القادمة، وبشكل عام، يبدو أن الهاتف سيشهد تحسينات مميزة عن الجيل السابق، خاصةً فيما يتعلق بالكاميرا، إذا صدقنا تسريبات اليوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى