أخبار تقنية منوعة

تسريب عمر بطارية خاتم سامسونج.. سعة أكبر للأصابع الأكبر

تستمر التسريبات حول خاتم سامسونج الجديد، جالاكسي رينج، المنتج الأول من هذا النوع المثير للاهتمام، والذي روجت له الشركة بالفعل في مناسبتين سابقتين، ويبدو أنه قريب من الإطلاق خلال فترة الصيف من العام الجاري.

تعود بداية التسريبات عن خاتم سامسونج إلى العام الماضي 2023، وفي بداية 2024 خلال حدث Unpacked لإطلاق هواتف جالاكسي اس 24، روجت الشركة للخاتم بشكل رسمي لأول مرة، وفي معرض MWC في مارس الماضي، روجت له مرة أخرى، ما يشير إلى اقتراب مواعيد الإطلاق، وهي متوقعة خلال حدث unpacked للهواتف القابلة للطي في يوليو المقبل.

وفقًا للتسريبات، يبدو أن خاتم سامسونج جالاكسي رينج القادم سيكون موجهًا للأشخاص الذين يفضلون أجهزة تتبع اللياقة البدنية بحجم أصغر مقارنة بالساعات الذكية.

وفي أحدث التسريبات التي نشرها موقع MySmartPrice، فإن خيارات المقاسات في خاتم سامسونج جالاكسي رينج، ستؤثر بشكل مباشر في حجم بطارية الجهاز.

خاتم سامسونج جالاكسي رينج

بذلك المعنى، قد يستفيد المستخدمين ذوي أصابع اليد الأكبر، من عمر بطارية أفضل عند اختيارهم لخاتم جالاكسي القادم.

وأشار التقرير إلى أن خاتم سامسونج تجاوز مرحلة الحصول على تصاريح شهادة FCC الأمريكية، وهيئة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية، حيث قدمت الشركة عدة خيارات بأرقام طراز مختلفة، يُتوقع أن تكون للمقاسات.

وأشار إلى أن الخطة أن يتوفر 9 مقاسات مختلفة من خاتم سامسونج القادم، ببطارية تبلغ سعتها 17 ميلي أمبير للمقاسات 5 و6 و7.

أما بالنسبة للمقاسات الأكبر، وهي المقاسات من 8 إلى 11، فستحصل على بطارية أكبر تبلغ سعتها 18.5 ميلي أمبير، بينما سيكون الخاتم مقاس 12 يحتوي على بطارية تبلغ سعتها 22.5 ميلي أمبير.

لم تتوفر معلومات بعد حول سعة بطارية مقاس 13، ولكن من المتوقع أن تتماثل مع سعة بطارية مقاس 12 والبالغة 22.5 ميلي أمبير.

بالنظر إلى الخيارات الصغيرة من سعة البطارية، لكن يُقال إن المنتج الجديد سيعمل لبضعة أسابيع عبر شحنة واحدة كاملة للبطارية، وهذا يبدو منطقيًا بالنظر إلى عدم وجود شاشة على الجهاز.

كما أشارت وثيقة ترخيص FCC المسربة، إلى أن خاتم سامسونج جالاكسي رينج، سيأتي مع دعم اتصال Bluetooth 5.4 وBluetooth LE.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى