أخبار تقنية منوعة

سامسونج تكشف عن ساعة جالاكسي ووتش FE قبل إطلاقها

تستعد شركة سامسونج للكشف عن ثلاث ساعات ذكية جديدة خلال حدث Unpacked القادم وهي؛ جالاكسي ووتش 7 وجالاكسي ووتش ألترا وجالاكسي ووتش FE، الأخيرة ظهرت اليوم على موقعي الشركة في المملكة المتحدة وأمريكا اللاتينية، ربما عن طريق الخطأ.

تجهز شركة سامسونج حدث Unpacked الثاني لإطلاق منتجات استهلاكية هذا العام، يُقال إنه سيعقد يوم 10 من شهر يوليو المقبل في باريس، والذي سيتم خلاله الكشف عن الجيل التالي من أجهزتها القابلة للجي، جالاكسي زي فليب وفولد 6، بجانب الساعات الذكية، وقد يتم أيضًا الكشف عن خاتم جالاكسي رينج الأول من نوعه للشركة.

وفقًا لما نشره My Smart Price، تشير صفحات الدعم التي تم العثور عليها على موقعي سامسونج الإلكترونيين في المملكة المتحدة وأمريكا اللاتينية، إلى أن الشركة تستعد لإطلاق ساعة ذكية جديدة تحمل الرقم التسلسلي SM-R861، يذكر أن هذا الرقم نفسه قد ظهر سابقًا على شهادة اعتماد صادرة عن هيئة تنظيم الاتصالات والرقمنة (TDRA)، والتي أكدت أن هذه الساعة تحمل اسم جالاكسي ووتش FE.

سامسونج جالاكسي ووتش FE (1)

استكمالًا للتسريبات، كانت بيانات سابقة حصلت عليها لجنة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية (FCC) قد كشفت عن أن سامسونج ستزود ساعة جالاكسي ووتش FE الجديدة بدعم تقنية الشحن اللاسلكي بقوة 5 واط.

كما أفاد تقرير سابق نشره موقع Android Headlines بأن ساعة جالاكسي ووتش FE ستتوفر للبيع في جميع أسواق العالم، ويُعتقد أن هذه الساعة الذكية هي في الأساس نسخة جديدة من ساعة سامسونج جالاكسي ووتش 4 التي تم إصدارها قبل 3 أعوام، وقادمة كتحديث وخيار منخفض التكلفة من الساعات.

بالإضافة إلى ساعة جالاكسي ووتش FE، من المتوقع أن تكشف سامسونج أيضًا عن ساعة جالاكسي ووتش ألترا، وهي أول ساعة من الشركة تحمل طراز بهذا الاسم (ألترا) إلى جانب سلسلة جالاكسي ووتش 7 العادية.

ساعة سامسونج جالاكسي ووتش 7 ألترا
ساعة سامسونج جالاكسي ووتش 7 ألترا

تكشف الصور المسربة عن تصميم ساعة جالاكسي ووتش ألترا بواجهة مستطيلة ودائرية من الأطراف، وإطار غير لامع.

كما يُعتقد أن هذه الساعة ستتميز بشاشة قطرها 1.5 بوصة مع إطار دوار للتحكم بالواجهة.

وتم رصد النسخة التي تدعم اتصال خلوي من ساعة جالاكسي ووتش ألترا على موقع هيئة تنظيم الاتصالات والرقمنة، مما يؤكد اقتراب إطلاقها.

وكشفت قاعدة بيانات لجنة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية أن سامسونج ستزود ساعة جالاكسي ووتش ألترا بدعم الشحن السريع بقوة 10 واط، وهو ضعف قوة الشحن المتوفرة في ساعة جالاكسي ووتش FE.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى