ملحقات

تسريب مواصفات وصور ساعة سامسونج جالاكسي ووتش FE

كشفت تسريبات جديدة عن كافة تفاصيل ساعة سامسونج جالاكسي ووتش FE الجديدة منخفضة التكلفة، بجانب نشر صورًا تبدو كالرسمية التي تجهزها الشركة للإعلان عن المنتج، وذلك قبل أسابيع من حدث Unpacked الذي تخطط له الشركة للإعلان عن الساعة بجانب منتجات أخرى.

تخطط سامسونج لعقد حدث Unpacked الثاني هذا العام في 10 من شهر يوليو المقبل، والذي قد يتم عقده في باريس لأول مرة، للكشف عن منتجات استهلاكية جديد، في مقدمتها الهواتف القابلة للطي، جالاكسي زي فليب وفولد 6 بجانب ساعات جالاكسي ووتش 7.

ونقلًا عن حساب التسريبات الشهير على تويتر/اكس، فقد نشر صورًا تبدو وكأنها الرسمية من سامسونج للساعة القادمة، جالاكسي ووتش FE، والمتوقع أن يتم الكشف عنها لأول مرة في 10 يوليو، مع الكشف عن كافة المواصفات تقريبًا.

سامسونج جالاكسي FE

وعلى عكس الشائعات السابقة، لن يُطلق على إصدار FE من ساعة سامسونج اسم “Galaxy Watch7 FE”، بل سيُكتفى بـ جالاكسي ووتش FE فقط، ما يعني أنها ليست ضمن عائلة الجيل 7 من ساعات الشركة.

وكما يظهر في الصور، وذكرت تسريبات سابقة، فإن ساعة سامسونج جالاكسي ووتش FE هي نسخة جالاكسي ووتش 4 ولكن تم إعادة تسميتها وتحسين النظام عليها، مع عدم وجود أي تغييرات تقريبًا على مستوى المواصفات.

بحسب مصدر التسريبات، فإن الساعة تحتوي على شاشة بحجم 1.2 بوصة تحيط بها حواف عريضة، تمامًا مثل ساعة ووتش 4.

يبدو أن هناك تغييرًا واحدًا طرأ على آلية ربط السوار، حيث تمت ترقيته إلى نمط السوار الجديد مع أزرار فك، تمامًا مثل الجيل الأحدث من الساعات، ووتش 6 الأخيرة.

سامسونج جالاكسي FE

ستعمل سامسونج جالاكسي ووتش FE بمعالج Exynos W920، وذاكرة عشوائية (RAM) بسعة 1.5 جيجا بايت، وذاكرة تخزين داخلية بحجم 16 جيجا بايت.

ستعمل الساعة ببطارية سعتها 247 ميلي أمبير تكفي حتى 30 ساعة من العمل المتوسط، بسرعة شحن 4 واط، نفس الجيل الرابع من ساعات الشركة.

وفقًا للصور المسربة، ستتوفر ساعة سامسونج جالاكسي ووتش FE بثلاثة ألوان؛ الأسود والفضي والبيج، ويبدو أن هذه الألوان مقترنة بسوارات سوداء وزرقاء ووردية على الترتيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى