أخبار الشركاتهواتف ذكية

سامسونج تعلن موعد حدث Unpacked القادم.. ما الذي ستكشف عنه؟

أعلنت شركة سامسونج رسميًا عن بدء ارسال دعوات حضور حدث Unpacked القادم لصيف العام الجاري، والذي سيتم عقده يوم 10 من شهر يوليو المقبل في العاصمة الفرنسية، باريس، في تغيير هو الأول من نوعه بالنسبة لمكان فعاليتها المخصصة لإطلاق منتجات استهلاكية.

تعقد شركة سامسونج حدثين Unpacked لمنتجات استهلاكية جديدة كل عام، الأول في الربع الأول من العام، والثاني في فترة الصيف، وسيكون الحدث الثاني للعام الجاري يوم 10 يوليو، كما جاء في العديد من التسريبات سابقًا.

تشير الدعوة التي نشرتها سامسونج على حساباتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، إلى أن حدث Unpacked هذا الصيف سيركز على الهواتف القابلة للطي والذكاء الاصطناعي، إذ جاءت المنشورات بعنوان رئيسي: “استعد لاكتشاف قوة الذكاء الاصطناعي Galaxy AI، الذي أصبح الآن مدمجًا في أحدث هواتف جالاكسي زي – القابلة للطي – وكامل نظام جالاكسي البيئي.”

وبحسب الإعلان والتسريبات، من المتوقع أن تكشف سامسونج عن هواتف جالاكيس زي فليب 6 وفولد 6 يوم 10 يوليو، والتي ستحصل على تحسينات قليلة مقارنة بالجيل السابق.

وفقًا للتسريبات، يُتوقع أن يحصل هاتف زي فليب 6 على بطارية بسعة أكبر قليلاً من السابق، وسيكون فولد 6 في تصميم مسطح أكثر في شكله.

ورغم أن هذه التحديثات ليست مؤكدة، إلا أن سلسلة هواتف سامسونج القابلة للطي كانت تشهد تحسينات تدريجية على مدى الأجيال السابقة.

من ناحية أخرى، تشير الشائعات إلى أن الإعلان الأكثر إثارة قد يكون حول خاتم جالاكسي رينج الجديد كليًا، الذي تحدثت عنه الشركة لأول مرة في حدث Unpacked السابق في يناير الماضي، كما عرضت المنتج الجديد في نماذج أولية في مؤتمر Mobile World Congress.

ومن المتوقع أن يتم الكشف عن تفاصيل إضافية حول خاتم جالاكسي رينج قريبًا، بما في ذلك التسعير وأجهزة الاستشعار الصحية وأمور اللياقة التي سيتوفر عليها.

وسيسلط الحدث الضوء أيضًا على الذكاء الاصطناعي Galaxy AI، الذي كان محور الاهتمام في أول حدث Unpacked لهذا العام واستمر ليكون موضوع كل مؤتمر للمطورين من الشركات الكبرى بعد ذلك، بدءًا من I/O الخاص بشركة جوجل، مرورًا بـ Microsoft Build لشركة مايكروسوفت، وحتى WWDC لشركة أبل.

سيتم بث حدث Unpacked يوم 10 يوليو مباشرة على موقع سامسونج الرسمي Samsung.com في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة.

أيضًا أعلنت سامسونج عن برنامج “احجز جهازًا” التي يسبق كل حدث Unpacked والذي يقدم للراغبين تخفيضًا بقيمة 50 دولار عند الاستمرار وحجز أحد الأجهزة – بعد الكشف عنها رسميًا – مسبقًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى