أخبار الشركاتهواتف ذكية

جوجل تحدد موعد مفاجئ لإطلاق بيكسل 9

أعلنت شركة جوجل بشكل مفاجئ عن موعد حدثها السنوي القادم Made by Google، والذي سيُعقد في 13 من شهر أغسطس القادم، وهو موعد غير مُتوقع حيث كانت الشركة تعقده في فترة الخريف من كل عام، وتحديدًا في شهر أكتوبر.

تعقد شركة جوجل مؤتمرًا Made by Google كل عام للكشف عن جيل جديد من هواتفها ومنتجات أخرى، وهذا العام يتوقع أن تكشف الشركة عن أجهزة بيكسل 9 والساعة بيكسل واتش 3، إلى جانب تحسينات في الذكاء الاصطناعي ونظام أندرويد 15 الأحدث.

وفي منشور على الموقع الرسمي والحسابات الرسمي، أكدت جوجل بدء ارسال دعوات حضور حدث يوم 13 أغسطس، وجاء في الدعوة: “أنت مدعو لحضور حدث Made by Google شخصيًا، حيث سنعرض أفضل ما لدينا من الذكاء الاصطناع ونظام أندرويد ومجموعة أجهزة بيكسل جديدة”.

وأضافت جوجل مزيدًا من التوضيح من خلال عرض ترويجي بعنوان “الذكاء الاصطناعي… يقابل IX في حدث Made by Google”.

وهناك أيضًا احتمالية أن يكون هذا الحدث للكشف عن أجهزة جديدة مثل لوحي بيكسل الجيل الثاني وهاتف قابل للطي، بيكسل فولد.

سيعقد الحدث في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ومن المتوقع أن يكون هناك حضور كبير للاطلاع على الجديد من جوجل.

جوجل بيكسل 9

وبالنظر إلى تقديم موعد الحدث هذا العام ليكون في الشهر الثامن من العام بدلًا من العاشر كما في السابق، قد يعني ذلك أن هناك وقتًا أقل لتسريبات ما قبل الحدث، التي كانت مشكلة شائعة لسلسلة هواتف بيكسل في السنوات الماضية، ربما يكون هذا الإجراء تحوطيًا ضد التسريبات، أو ربما تكون جوجل قد أصبحت متقدمة جدًا في جدولها لعام 2024.

سيكون حدث Made by Google في 13 أغسطس فرصة مثيرة للاطلاع على أحدث ما توصلت إليه جوجل في مجال التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي، يمكن متابعة الحدث مباشرةً عبر الإنترنت، وستكون التغطية متاحة على موقع الشركة الرسمي وقناة يوتيوب الخاصة بها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى