هواتف ذكية

تسريب سامسونج جالاكسي زي فولد 6 وفليب 6

ظهرت هواتف شركة سامسونج المرتقبة، جالاكسي زي فليب وفولد 6 في تسريبات جديدة، تظهر تلك المرة الهواتف في صور تبدو رسمية مُعدة للإعلان الرسمي، تؤكد تفاصيل التصميم ووصول لون جديد لطراز فولد، هو اللون الوردي، وذلك قبل أيام من الكشف الرسمي.

تستعد شركة سامسونج للإعلان عن هواتفها الجديدة القابلة للطي، جالاكسي زي فولد 6 وفليب 6، في 10 من شهر يوليو المقبل خلال حدث Unpacked المقرر إقامته في العاصمة الفرنسية، باريس.

ونشر حساب التسريبات الشهير على تويتر/اكس، MysteryLupin صورًا مسربة للهواتف الجديدة مع الأغطية الرسمية التي تقدمها سامسونج، ورغم أن الصور لا تكشف تفاصيل دقيقة للأجهزة، إلا أنها تؤكد مواقع العناصر الأساسية في التصميم.

من الصور يظهر أن هواتف سامسونج الجديدة القابلة للطي، تشبه إلى درجة كبيرة تصميم الجيل السابق، ولكن ما يمكن ملاحظته بشأن جالاكسي زي فولد 6، أنه سيتوفر بلون جديد هو الوردي، بجانب اللونين الفضي والأزرق، ومن تسريبات سابقة، وُرد أن الهاتف سيتوفر بالأبيض والأسود أيضًا.

سامسونج جالاكسي زي فولد 6

ويبدو أيضًا أن الهاتف سيكون بتصميم مسطح أكثر، والكاميرا الخلفية أكثر بروزاً مقارنة بالموديلات السابقة.

يبلغ عرض الشاشة الخارجية 60.2 ملم، بزيادة عن عرض الجيل السابق، فولد 5، البالغ 57.4 ملم، وهذا يعني أن الطراز الجديد يحتوي على شاشة خارجية أوسع بنسبة 5%.

من التسريبات أيضًا، يُقال إن الهاتف سيحتوي على شاشة داخلية مقاس 7.6 بوصة، عند فتحه، تكون نسبة الشاشة 8:6.9.

بجانب الهاتفين القابلين للطي، من المتوقع أن يشهد أيضًا حدث Galaxy Unpacked في 10 يوليو، الكشف عن مجموعة من الأجهزة الجديدة والمثيرة، بما في ذلك ساعة سامسونج جالاكسي ووتش 7، وجالاكسي ووتش ألترا التي طال انتظارها.

ومن المتوقع أيضًا أن يتم إطلاق الجيل الجديد من الأجهزة اللوحية الرائدة مع إطلاق مجموعة جالاكسي تاب اس 10، بجانب الكشف عن سماعات جالاكسي بودز 3 بالإضافة إلى خاتم جالاكسي رينج الأول من نوعه للشركة الكورية الجنوبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى