هواتف ذكية

مشاكل جوجل بيكسل 6 عرض مستمر

أبلغ عدد من مستخدمي هواتف جوجل بيكسل 6، عن مواجهة مشكلة كبيرة مرة أخرى على اجهزتهم، عند تفعيل إعداد إعادة ضبط المصنع لأجهزتهم، حيث تتوقف الأجهزة تمامًا ولم يعد بمقدورهم فتحها مرة أخرى.

واجه مستخدمو هواتف جوجل بيكسل 6 العديد من المشاكل التقنية منذ اقتناء الهواتف تقريبًا، فمع كل تحديث كبير للنظام، كانت تظهر مشاكل مختلفة، تارة تتعلق بتشغيل تطبيق الكاميرا والتصوير بشكل عام، وأخرى بإيقاف مفاجئ لبعض التطبيقات أثناء استخدامها، وفي العام الماضي، كانت مشكلة مزعجة أبلغ عنها المستخدمين بعد الترقية إلى أندرويد 14، تتعلق بالعرض والشاشة، وجميع المشاكل تم حلها من خلال تحديثات برمجية، ما يعني أنها مشاكل تتعلق بالنظام مباشرة وليس عيوب في تصنيع الجهاز.

جوجل بيكسل 6

وفي أحدث المواضيع على منتدى جوجل الرسمي لأجهزة بيكسل، أبلغ عدد من المستخدمين من مواجهة مشكلة على أجهزتهم عند تفعيل إعداد إعادة ضبط المصنع، حيث يتم إعادة تشغيل الجهاز، ويتوقف عند محاولة الفتح مرة أخرى، ولم يعد بمقدورهم استخدامه مرة أخرى.

الإبلاغ عن المشكلة جاء من مستخدمين لديهم هواتف بيكسل 6 وبيكسل 6 برو وبيكسل 6A.

أصبح لدى شركة جوجل علم بالمشكلة وتقوم بالتحقيق فيها، وفقًا لتعليق من أحد أعضاء برنامج خبراء المنتج لدى منتديات دعم أجهزة بيكسل.

يقول المستخدمون في بلاغاتهم على المنتدى، أنه بعد محاولة إعادة ضبط المصنع لهواتفهم، لم يتم تشغيل الهاتف وظهرت رسالة خطأ تحتوي علي:

“لا يمكن تحميل نظام أندرويد، قد تكون بياناتك تالفة. إذا استمرت هذه الرسالة، فقد تحتاج إلى إجراء إعادة ضبط المصنع ومسح جميع بيانات المستخدم المخزنة على هذا الجهاز.”

يعرض الهاتف خيار المحاولة مرة أخرى، الذي يفشل حسب التقارير، أو المحاولة لإعادة ضبط المصنع مرة أخرى، لكن أثناء المسح تظهر رسالة خطأ تفيد بأن الهاتف يفتقد لملف يُدعى tune2fs، الذي يبدو أنه يشير إلى أداة الأوامر في نظام Unix تُستخدم لضبط معايير نظام الملفات.

أفاد بعض الأشخاص برؤية المشكلة بعد تحديث هواتفهم، لكن الشكاوى تبدو ناتجة عن إعادة ضبط المصنع وليس عن تحديث محدد للبرامج، جمع أحد أعضاء موقع Reddit الشكاوى حول المشكلة عبر جميع هواتف بيكسل 6 الثلاثة، ويقول البعض ممن واجهوا هذه المشكلة إنهم لا يستطيعون استعادة الهاتف باستخدام الأدوات الرسمية من جوجل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى