أخبار الشركاتأخبار تقنية منوعة

ما الذي ستكشف عنه سامسونج في 10 يوليو

تترقب الأوساط التقنية ما ستعلنه شركة سامسونج في حدث Unpacked الصيفي المقرر انعقاده يوم الأربعاء المقبل الموافق 10 يوليو في العاصمة الفرنسية باريس، ومع تزايد الشائعات حول الأجهزة الجديدة المتوقع الكشف عنها، مما يجعل هذا الحدث واحدًا من أكثر الأحداث إثارة منذ سنوات.

من المتوقع أن يشهد الحدث إطلاق أول خاتم ذكي من سامسونج، جالاكسي رينج Galaxy Ring، إلى جانب الجيل الجديد من الساعات الذكية، جالاكسي ووتش 7 ووتش ألترا، والأجهزة القابلة للطي جالاكسي زي فولد 6 وفليب 6 بالإضافة إلى سماعات الأذن الجديدة، جالاكسي بودز 3 و3 برو.

حدث سامسونج Unpacked

بحسب الشائعات، سيأتي خاتم سامسونج جالاكسي رينج بألوان الأسود والذهبي والفضي، ويزن بين 2.3 جم إلى 3 جم حسب الحجم، يتميز الخاتم بقدرات متقدمة مثل جهاز تخطيط القلب (ECG) ومراقبة ضغط الدم، ويمكن استخدامه كجهاز تحكم للأجهزة الأخرى.

خاتم سامسونج جالاكسي رينج

في حيث تظهر التسريبات أن هاتف جالاكسي زي فولد 6 سيكون أخف وزنًا ويحتوي على شاشة خارجية بحجم 6.3 بوصة وشاشة داخلية قابلة للطي بحجم 7.6 بوصة، ومن المتوقع أن يعمل الهاتف، بجانب جالاكسي زي فليب 6، بمعالج سنابدراجون 8 الجيل الثالث وبطارية أكبر بسعة 4000 ميلي أمبير في الساعة.

وفيما يتعلق بالساعات الذكية الجديدة، فمن المتوقع أن تأتي جالاكسي ووتش 7 ووتش ألترا الجديدة بمستشعرات متقدمة لمراقبة الصحة، بما في ذلك مستشعرات لقياس معدل ضربات القلب، ونسبة الأكسجين في الدم، ودرجة الحرارة.

سيتميز طرز ووتش ألترا بتصميم جديد وزر إضافي لمزيد من الوظائف.

ساعة سامسونج جالاكسي ووتش 7 ألترا

أما سماعات جالاكسي بودز 3 وبودز 3 برو، تفيد التسريبات أن تأتي السماعات الجديدة بساق طويلة، مع ميزات إلغاء الضوضاء وتحسين جودة المكالمات.

ستحتوي سماعات بودز 3 برو على طرف سيليكوني للاستخدام داخل الأذن، ومن المتوقع أن تقدم جودة صوت عالية مع تقليل التشويق والضوضاء الخارجية.

سامسونج جالاكسي زي فولد 6

يمكن متابعة حدث Unpacked الصيفي عبر البث المباشر على الموقع الرسمي لسامسونج والقناة على يوتيوب، سينطلق الحدث في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

من المتوقع أن يجذب حدث Unpacked الصيفي اهتمامًا كبيرًا من عشاق التقنية حول العالم، نظرًا لما يحمله من إعلانات جديدة ومثيرة من سامسونج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى