أخبار تقنية منوعة

سامسونج تؤكد على إطلاق المنتج الجديد في حدث Unpacked

يبدو أن شركة سامسونج أعطت أخيرًا تأكيد على إطلاق منتجها الجديد لأول مرة، خاتم جالاكسي رينج الذكي، ليكون بين الأجهزة التي سيتم الكشف عنها في حدث Unpacked يوم الأربعاء المقبل، 10 يوليو.

أعلنت شركة سامسونج عن عقد حدث Unpacked الثاني لها هذا العام في 10 يوليو بالعاصمة الفرنسية باريس، ليتزامن مع انطلاق دورة الألعاب الأوليمبية التي تمثل الشركة راعيًا رئيسيًا لها هذا العام، ومن المتوقع أن يتم كشف النقاب عن عدة أجهزة استهلاكية جديدة، في مقدمها هواتف جالاكسي زي فولد 6 وفليب 6 القابلة للطي، والساعات الذاكية جالاكسي ووتش، وسماعات جالاكسي بودز 3 بالإضافة إلى الخاتم الذكي الأول من نوعه، جالاكسي رينج.

وباعتبار سامسونج واحدة من الرعاة الرسميين لدورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية القادمة في باريس 2024، تقوم الشركة حاليًا بحملة ترويجية تسمى “أصوات جالاكسي” التي تسلط الضوء على مسيرات الرياضيين الأولمبيين.

الفيديو الأخير في السلسلة يركز على العداءة الهولندية لمسافات المتوسطة والطويلة، سيفان حسن، ولكنه يقدم لنا أيضًا نظرة على خاتم جالاكسي القادم، في تأكيد على موعد اقترابه.

كانت سامسونج قد قدمت تلميحات لأول مرة عن خاتم جالاكسي رينج في نهاية إعلان هواتف جالاكسي اس 24 في يناير الماضي، ثم عرضت لأول مرة نموذج التصميم في مؤتمر MWC ببرشلونة في مارس، منذ ذلك الحين، ومنذ ذلك الحين كانت هناك العديد من الشائعات حول المنتج الأول من نوعه للشركة، دون تأكيدات واضحة عن مواعيد إطلاقه.

لذلك، فإن الفيديو الترويجي لسامسونج لدورة الألعاب الأوليمبية أثار الاهتمام بسبب الظهور النهائي تقريبًا للخاتم الذكي الجديد، ما يزيد من التأكيد على إطلاقه رسميًا في حدث Unpacked المرتقب.

كما يظهر في الفيديو بالأعلى، لم تغير سامسونج الكثير من حيث تصميم خاتم جالاكسي رينج، حيث يتميز بنفس تصميم الدائرة السميكة التي تشبه خاتم الزفاف مع سطح خارجي مقعر، وتتميز النسخة المعروضة في الفيديو بلمسة نهائية ذهبية لامعة، لكن من المتوقع أن تقدم سامسونج نسخًا فضية وسوداء أيضًا من الخاتم.

خاتم سامسونج جالاكسي رينج

الفيديو لا يكشف الكثير عن خاتم جالاكسي رينج، لكننا تعلمنا أنه قد يقدم مجموعة واسعة من ميزات تتبع الصحة واللياقة البدنية، ففي تسريب بعد فحص ملفات تطبيق الصحة الخاصة بالشركة على نظام أندرويد، كشف عن أنه قد يدعم تتبع الإجهاد، مراقبة معدل ضربات القلب، اكتشاف الشخير أثناء النوم، وقياس درجة حرارة الجلد.

لقد رأينا أيضًا أدلة على ميزة “مفقود” التي قد تساعد المستخدمين في العثور على خاتم جالاكسي بسهولة باستخدام تطبيق Samsung Find وقفل الخاتم عن بُعد لمنع اقترانه بأجهزة أخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى