رسميا .. إتش تي سي تطلق وان ماكس بمستشعر لبصمات الأصابع

إتش تي سي وان ماكس

أعلنت شركة إتش تي سي عن هاتفها الذكي الجديد وان ماكس والذي كان من المتوقع أن يتم إطلاقه غداً ،بتصميم يشبه الإصدار السابق منه اتش تي سي وان.

مميزات إتش تي سي وان ماكس

ويتميز اتش تي سي وان ماكس بهيكل من الألمنيوم و واجهة مستخدم سينس5.5،وما يميزه عن اتش تي سي وان إنه مزود بمستشعر لبصمات الأصابع  في الجزء الخلفي منه، كما أن قياس شاشته أكبر من الإصدار السابق منه والذي كان مزودا بشاشة قياسها 4.7 انش.

ويتيح مستشعر قراءة بصمات الأصابع إضافة طبقة من الحماية الشخصية أكثر على الجهاز حيث يتحكم في إغلاق الشاشة و إلغاء قفلها ،فضلا عن إمكانية فتح ثلاثة تطبيقات مفضلة لدى المستخدم عن طريق تسجيل بصمة أصبع مختلف لكل منهم.

وتم تزويد إتش تي سي وان ماكس بشاشة قياسها 5.9 انش بدقة عرض إتش دي ،ومعالج سنابدراجون 600 رباعي النواة بتردد 1.7 جيجاهرتز من شركة كوالكوم ، كما إنه مزود بذاكرة عشوائية سعتها 2 جيجابايت بالإضافة إلى كاميرا خلفية بتقنية الترابيكسل دقتها 4 ميجابكسل وأخرى أمامية دقتها  2.1ميجابكسل .ويتيح وان ماكس التقاط مقاطع الفيديو بتقنية اتش دي 1080p  .

ويأتي الجهاز الجديد بخيارين لسعة ذاكرة التخزين الداخلية هما 16 أو 32 جيجابايت، و بطارية سعتها 3300 ميلي أمبير، ويعمل الجهاز بنظام التشغيل اندرويد 4.3 .

تعليقات
تحميل...