اختراق الموقع الرسمي لحملة 26 أكتوبر ضد حظر قيادة المرأة السعودية

اختراق الموقع الرسمي لحملة 26 أكتوبر ضد حظر المرأة السعودية من القيادة

بالسبت الماضي تم اختراق الموقع الرسمي لحملة 26 أكتوبر ضد حظر النساء السعوديات من القيادة، والتي تهدف إلى محاربة القيود الشرطية التي تفرض على المرأة السعودية وحظرها من قيادة السيارات بالمملكة .

فقد تمكن مخترقون أطلقوا على أنفسهم اسم ” قطرات هكر ” من اختراق موقع الحملة تاركين وراءهم جمل كتبت بالعربية توضح أسباب اختراقهم لموقع الحملة قائلين: ” سبب الاختراق : أنا ضد قيادة المرأة في بلاد الحرمين ” ، وأضافوا ” لا نسمح بقيادة المرأة بالسعودية نهائيا / خيرها بغيرها مرة ثانية .. والخافي أكثر بكثير مما كتبت هنا / .. واللبيب بالإشارة يفهمه ” .

أما في اليوم التالي، فقد أضاف المخترقون بعض الجمل الإنجليزية لترجمة ما كتبوه بالعربية، لتؤكد موقفهم ضد قيادة المرأة السعودية عالميا، وفي الخلفية تعمل أغنية ساخرة للفنان والناشط الإجتماعي هشام فقيه .

تشجيع لحملة 26 أكتوبر ضد حظر المرأة السعودية من القيادة على تويتر

وعلى الرغم من أن الموقع مازال مخترق حتى الآن، إلا أن هناك الكثير ممن ساندوا الحملة على تويتر من خلال هاشتاج #Women2Drive و #Oct26Driving .

يذكر أنه بوقت سابق تم إلقاء القبض على الناشطة منال الشريف بتهمة قيادة سيارة، بالإضافة إلى غيرها بتهمة نشر فيديوهات لأنفسهم وهم يقودون سيارات .

تعليقات
تحميل...