مزايا كمبيوتر iPad Air الجديد

مزايا كمبيوتر iPad Air الجديد

على الرغم من أن جهاز أبل الجديد  IPad Air لن يأتي إلا بحلول الأول من نوفمبر، إلا أن العديد من المراجعين قد حالفهم الحظ وحصلوا على نسخة منه بالفعل .

واختلفت الأراء بين معجب ورافض للجهاز، ولكن معظم ردود الفعل كانت إيجابية حقا، فمن جانبه وصفه محرر موقع Mashable بأفضل جهاز لوحي للمستهلك في السوق.

ولكن ماذا قال الأخرون عن IPad Air ؟؟

التلجراف: ” IPad Air خفيف الوزن ورفيع السمك، وهو ما يميزه عن غيره من أجهزة التابلت ” .

إينجدجت: ” على الرغم من خفة وزنه ورفع سمكه إلا أنك لن تشعر نهائيا أنه هاويا من الداخل، فالهيكل مصنوع من الألومنيوم مثله مثل باقي الإصدارات الأقادم من الأيباد ” .

سي نت: ” من أكثر عيوب IPad Air أنه لن يحتوي على مستشعر البصمات، على الرغم من تقديمه في آيفون 5 إس، فأنت لازلت في حاجة إلى كتابة رمز المرور مع كل مرة تريد فيها فتح قفل هاتفك ” .

أول ثنجس ديجيتال: ” IPad Air مثال جيد على تطور وتحسين الأجهزة اللوحية”، وأضاف المحرر ” هذا أفضل حاسب لوحي قمت بمراجعته على الإطلاق ” .

تك بينيوس: ” IPad Air أفضل أيباد تم تصميمه حتى الآن ” .

ديفيد بوج: ” من أكثر الأشياء المفيدة والمتطورة في أيباد الجديد أنه مدعوم من قبل نفس المعالج الجديد الذي منح آيفون 5 إس المزيد من السرعة والذي يسمى A7 ” .

فوكس نيوز: ” من الصعب أن نصدق أن أبل قد تمكنت من خفض IPad Air نصف رطل عن أخر إصداراتها من أيباد ” الجيل الرابع ” ، وعلى الرغم من ذلك مازالت البطارية تتمتع بعمر طويل حقا ” .

سلاش جير: ” الحاسب اللوحي الجديد مميز جدا لألعاب الأطفال والتمتع بمشاهدة الفيديو، وتصفح الإنترنت، فالآن يمكنك فعل كل هذا بيد واحدة فقط ” .

تك كرانش: ” عند استخدام أيباد أبل الجديد ستشعر بإستجابة أعلى، وبالتأكيد بسرعة رهيبة ” .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *