ارتفاع كبير في عدد مشتري منتجات أبل عبر الانترنت بالإمارات

ارتفاع كبير في عدد مشتري منتجات أبل عبر الانترنت بالإمارات

كشفت تقارير دراسة أنماط المستهلكين التي أجراها موقع Letstango.com، أن أكثر من 65% من مستخدمي أجهزة شركة أبل في دولة الإمارات يقومون بشرائها بالإضافة إلى إكسسواراتها عبر الإنترنت.

 وتعكس هذه النسبة التي كشف عنها Letstango.com – أحد المتاجر الإلكترونية الرائدة في دولة الإمارات -الارتفاع الكبير في تعامل مستهلكي منتجات أبل بالإمارات مع الإنترنت، كما تكشف أيضا عن زيادة ثقتهم في عمليات الشراء التي تتم عبر المتاجر الإلكترونية.

Letstango.com أول متجر في الإمارات يوفر تابلت أبل الجديد iPad Air

وفي سياق متصل، أعلن Letstango.com، عن توافر الحاسب اللوحي الجديد (تابلت) iPad Air التابع لأبل، ليكون بذلك أول متجر إلكتروني في دولة الإمارات يقبل الطلبات المسبقة لشراء هذا المنتج، كما يتعهد المتجر بالتوصيل المجاني خلال 24 ساعة داخل دولة الإمارات.

وتعليقا على الأمر، قال باراغ ميهتا – مدير عمليات التشغيل في Letstango.com “نحن سعداء جداً بالإعلان عن توافر iPad Air الجديد على موقعنا، حيث إننا أول متجر إلكتروني في دولة الإمارات يوفر هذا المنتج الجديد من أبل والذي اعتبره الخبراء كأفضل إصدار لجهاز آيباد على الإطلاق” .

وأضاف ميهتا “بفضل تصميمه الأنيق والذي يشتمل على حواف جانبية أقل سماكة وشبكات متناسقة لمكبر الصوت وهيكل مدمج من الألمنيوم، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من التطبيقات الأساسية والترفيهية، فإن  iPad Air سيكون بالتأكيد أحد الأجهزة الأكثر مبيعاً بين المستهلكين من محبي التكنولوجيا في دولة الإمارات”.

ويتميز iPad Air بتصميم خفيف الوزن ذو سمك ضئيل، كما إنه مزود بمعالج A7 بمعمارية 64 بت، إلى جانب معالج الحركة الإضافي M7. ويحتوي أيضا على شاشة ريتينا قياسها 9.7 إنش، وهوائيين، ما يمنج أداء أقوى لتقنية الانترنت اللاسلكي (واي فاي). ويعمل الجهاز بنظام تشغيل iOS 7.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *