إيه أو سي تطلق 3 شاشات جديدة بمواصفات عالية

إيه أو سي تطلق 3 شاشات جديدة بمواصفات عالية

أعلنت شركة إيه أو سي المتخصصة في إنتاج شاشات العرض عن إطلاق ثلاث إصدارات جديدة من الشاشات قياسها 24 بوصة (61سم) 16:10.

وتتميز شاشات إيه أو سي الجديدة التابعة للفئة 60 بدقة وضوح 1920×1200 بكسل بتقنية WUXGA, وإطار أسود أنيق،كما إنها مزودة بمنافذ يو إس بي, ما سيقدم تجربة مشاهدة استثنائية للمستخدمين .

مواصفات شاشات إيه أو سي الجديدة

وقالت الشركة إن الثلاث شاشات الجديدة تستهدف مستخدمي المكاتب في المنازل وفي المؤسسات، الذين يحتاجون إلى توفير شاشات عرض أكبر لمحتوى الحاسب الخاص بأعمالهم، من أجل عرض الجداول المعقدة، والنصوص الطويلة، والصور.

وأضافت إيه أو سي أن شاشتي: (e2460Pxda) و(e2460Sxda) تحتويان علي إضاءة خلفية إل إي دي، ولوحة تي إن، من أجل توفير أعلى جودة للصورة 1920×1200 بكسل، ولمعان بقدرة 250 سي دي/م² ،وقدرة تباين ثابت 1000:1.

وتابعت الشركة أن الشاشتين تتميزان بإمكانية استقبال إشارات الفيديو التناظرية والرقمية على حد سواء عن طريق منفذي: دي- سب، ودي في آي- دي، مشيرة إلى أن e2460Pxda توفر مرونة كاملة، ما سيسمح للمستخدمين بضبط ارتفاع الشاشة بمقدار 130 ملم وكذلك إمالتها وتدويرها.

وقالت إيه أو سي أن شاشة i2460Pxqu تسمح بالحصول علي استقرار لون استثنائي حتى ولو من زوايا مشاهدة كبيرة، كما تحتوي على منفذ HDCP-HDMI التوافقي، فضلًا عن منفذ DisplayPort.

وقالت الشركة أن الشاشات مزودة بمنفذ يو إس بي مدمج يُمكن وصل الشاشة بلوحات المفاتيح، وكاميرا الإنترنت، والهواتف الذكية، وغيرها من الأدوات التي يمكن وصلها عن طريق منافذ يو إس بي، وبالتالي يمكن إتمام عملية الاتصال بالشاشات دون التسبب في فوضى الكابلات خلف المكتب أو عليه، حسب وصف الشركة.

وأوضحت الشركة  أن الشاشات الجديدة تحتوي على سماعات صوت متكاملة 2 وات، وبرمجيات ذكية، مثل برامج: إي- سيفر، أو إيكو مود التي تساعد على توفير الطاقة.

وتابعت الشركة أن الشاشات الجديدة مزودة بقائمة آي مينيو التي تمكن من تعديل إعدادات الشاشة بسهولة عن طريق استخدام فأرة الحاسب، وتقنية بلس سكرين التي تجعل الشاشة مقسمة إلى أجزاء مختلفة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *