Call of Duty : Ghosts تحقق أكثر من مليار دولار في يومها الأول بالأسواق

Call of Duty: Ghosts تحقق أكثر من مليار دولار في يومها الأول بالأسواق

أعلنت شركة Activision المنتجة لسلسة ألعاب Call of Duty أن الإصدار الأخير من اللعبة المسمى Ghosts نجح في تحقيق مبيعات تتخطى مليار دولار في أول يوم من إطلاقها رسميا بالأسواق.

Call of Duty: Ghosts حققت نجاحا كبيرا فور إطلاقها

 وأوضحت الشركة أن إصدار Call of Duty : Ghosts حل في المركز الأول كأكثر لعبة يقبل عليها المستخدمين على منصة ألعاب Xbox Live ، مضيفة أنها حققت إقبالا على منصة ألعاب Xbox 360 أكبر مما حققه إصدارا:Black Ops 2، وModern Warfare، في الفترة ذاتها وقت إطلاقهما.

وكانت اللعبة قد طُرحت في الأسواق بأكثر من 15 ألف متجر للألعاب حول العالم صباح أول أمس.

وقال كبير الإداريين التنفيذيين لدى Activision بوبي كوتيك في بيان صحفي” العديد من الأشخاص لعبوا Call of Duty هذا العام أكثر من أي وقت مضى ..نجحت اللعبة بجميع إصداراتها هذا العام في حصد أكثر من أربعة مليارات ساعة من اللعب “.

وقال المدير التنفيذي في Activision إريك هيرشبيرج “نتوقع أن تكون Call of Duty: Ghosts أنجح لعبة على منصتي ألعاب: Xbox One، و PlayStation 4”.

الجدير بالذكر أن لعبة Call of Duty: Ghosts متاحة حاليا لأجهزة:3 PlayStation، وXbox 360، و Wii U ، والحواسيب التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز. وستكون اللعبة متوفرة لجهازي:PlayStation 4  في 15 نوفمبر الجاري، وXbox One  في 22  الجاري.

تعليقات
تحميل...