شركة صينية تقدم مساحة تخزين بسعة 10 تيرابايت على الإنترنت

Tencent تطلق إصدار عالمي لخدمة التخزين السحابي بسعة 10 تيرابايت العام المقبل

أفاد موقع pandodaily أن شركة الانترنت الصينية العملاقة Tencent ستقوم قريبا بإطلاق إصدار عالمي لخدمة التخزين السحابي التابعة لها بسعة 10 تيرابايت.

وقال نائب رئيس شبكة Tencent للتواصل الاجتماعي  بيتر زهينج للموقع أن الشركة ستطلق إصدار باللغة الإنجليزية لخدمة التخزين السحابي للولايات المتحدة الأمريكية في بداية العام المقبل، مشيرا إلى أنها ستطلق خلال الأسابيع الثلاثة القادمة في الولايات المتحدة إصدار بالإنجليزية من تطبيق مشاركة الصورStory Camera الشهير بالصين.

وأوضح زهينج أن البيانات الدولية سيتم تخزينها على خوادم خارج الصين، من أجل القضاء على مخاوف المستخدمين المرتبطة بالخصوصية.

Tencent تهدف لجذب المستخدمين بخدمتها الجديدة

ويعكس إطلاق Tencent للخدمة الجديدة بالانجليزية، تطلعها لجذب العديد من المستخدمين على مستوى العالم والذين يرغبون في الاستفادة من مساحة التخزين الضخمة التي توفرها الشركة.

وتعتبر خدمات التخزين السحابي  هي الصورة المستقبلية لعملية تخزين المعلومات والبيانات وحفظها على شبكة الانترنت، حيث يتم التخزين في مساحات معينة على خوادم افتراضية تابعة للشركات التي تقدم هذه الخدمات مع إمكانية الوصول للبيانات في أي وقت عند الاتصال بالانترنت، وبذلك تكون بديلة للأساليب التقليدية للتخزين على الأقراص الصلبة و الأنواع المختلفة من وسائط التخزين.

تعليقات
تحميل...