جيمالتو تفوز بجائزة عالمية عن " أفضل إعداد لتقنية التواصل قريب المدى "

جيمالتو تفوز بجائزة عالمية عن " أفضل إعداد لتقنية التواصل قريب المدى "

أعلنت شركة جيمالتو الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، بأن تقنية التواصل قريب المدى (NFC) المنتشرة في كافة أنحاء سنغافورة والمدعومة من قبل جيمالتو ألينيس لحلول إدارة الخدمة الموثوق بها (TSM) قد حازت على جائزة عالمية مرموقة خلال المؤتمر العالمي السنوي لحلول الدفع عبر الهاتف المحمول 2013 في دبي.

أسباب منح جائزة أفضل إعداد لتقنية التواصل قريب المدى

وقد منحت جائزة أفضل إعداد لتقنية التواصل قريب المدى (NFC) بعد الإطلاق الناجح للمشروع في العام 2012. تساعد حلول إدارة الخدمة الموثوقة (TSM) من جيمالتو على تحقيق رؤية سنغافورة من خلال نظام واحد للتواصل قريب المدى يسمح لجميع البنوك في سنغافورة ومشغلي شبكات الهواتف المحمولة والمتاجر وذوي العلاقة الآخرين لتقديم الخدمات اللاسلكية المبتكرة بسهولة تامة.

ويعمل هذا النظام التبادلي المفتوح لإدارة الخدمة الموثوقة كمحور، حيث صمم تحديداً لتشجيع أوسع مشاركة ممكنة لمزودي الخدمة، بحيث يمكن لمواطني سنغافورة الاستمتاع بالوصول المباشر لخدمات الهواتف المحمولة بما في ذلك الدفع اللاسلكي وشراء التذاكر أو الحصول على قسائم شراء. إضافة إلى ذلك من الممكن أن يستقطب خدمات مبتكرة ومريحة أخرى مثل حلول التواصل قريب المدى لبطاقات الألعاب والإعلانات التفاعلية والعروض التي تقام في مراكز التسوق ومحلات السوبر ماركت.

يقول السيد إريك كلاوديل، نائب الرئيس الأول للاتصالات لمنطقة آسيا والشرق الأوسط في جيمالتو ” بفضل المساحة الجغرافية الصغيرة والمعرفة التكنولوجية العالية للسكان، فإن سنغافورة تمتلك بنية تحتية قوية تؤهلها لاعداد نظام تواصل قريب المدى بشكل سريع واقتصادي ” ويضيف “إن رؤية هيئة تطوير قطاع المعلومات والاتصالات والتزامها بالمضي قدماً في هذا البرنامج يستحق وبجدارة جائزة عالمية، وجيمالتو مسرورة بمساهمتها في هذا النجاح” .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *