بنك الإمارات دبي الوطني يطلق تطبيق سمارت بزنس لهواتف آيفون

بنك الإمارات دبي الوطني يطلق تطبيق سمارت بزنس لهواتف آيفون

 أعلن بنك “الإمارات دبي الوطني”، البنك الرائد في منطقة الشرق الأوسط، عن إطلاق تطبيق “سمارت بزنس” المخصص لأجهزة آيفون ، ليكون أول بنك في دولة الإمارات العربية المتحدة يقوم بإطلاق تطبيقاً للهواتف المحمولة للشركات والمؤسسات التجارية، وذلك تماشياً مع مبادرة الحكومة الذكية التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

ويستطيع عملاء بنك “الإمارات دبي الوطني” من فئة الشركات والمؤسسات التجارية عبر استخدام هذا التطبيق الوصول إلى حساباتهم المصرفية عبر أجهزة آيفون وآيباد بشكل مريح وآمن. ويوفر لهم أيضاً إمكانية تجهيز وإنجاز المعاملات المالية، وعرض أرصدة الحسابات والبيانات، فضلاً عن تتبع حالة المعاملات الحالية.

تطبيق سمارت بزنس لهواتف آيفون يأتي ضمن مباردة الحكومة الذكية

وبهذه المناسبة، قال جيل جان فان دير تول، رئيس المجموعة المصرفية للمؤسسات في بنك “الإمارات دبي الوطني”: “يسر بنك ’الإمارات دبي الوطني‘ الإعلان عن إطلاق تطبيق ’سمارت بزنس‘ للعاملين في قطاع الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك استجابةً لتوجيهات القيادة الحكيمة بدعم مبادرة الحكومة الذكية. ويمكن استخدام هذا التطبيق الجديد عبر أجهزة آيفون وآيباد، وتعكس هذه الخطوة التزام بنك ’الإمارات دبي الوطني‘ بتزويد عملائه بأحدث الطرق المبتكرة للقيام بالعمليات المصرفية. كما يوفر التطبيق منصة بديلة لاستخدام خدمات الأعمال الذكية، ويستطيع العملاء استخدامه والاعتماد عليه في أي مكان”.

ومن جانبه، قال مهدي كاظم، المدير العام للخدمات المصرفية للشركات الكبرى والخدمات المصرفية العالمية في بنك “الإمارات دبي الوطني”: “يتمثل الهدف الرئيسي من تطبيق ’سمارت بزنس‘ في تزويد العملاء من الشركات والمؤسسات بمنصة مثالية للوصول إلى حساباتهم وتنفيذ المعاملات المصرفية. ويحرص بنك ’الإمارات دبي الوطني، على تطوير المنصات التي تواكب أحدث التقنيات بشكل مستمر، مع مراعاة العمل على تلبية جميع متطلبات عملائنا. ويشكل إطلاق تطبيق ’سمارت بزنس‘ لأجهزة آيقون وآيباد خطوة أخرى ضمن جهودنا المتواصلة لخدمة عملائنا وتلبية توقعاتهم”.

وتتميز خدمات المعاملات المصرفية في بنك “الإمارات دبي الوطني” بريادتها في السوق خلال السنوات القليلة الماضية. ويعتبر تطبيق “سمارت بزنس” الجديد إضافةَ جديدة إلى خدمات “سمارت بزنس” على الانترنت، مع تعزيز الأدوات لتلبية متطلبات المستخدمين في قطاع الأعمال. ويُذكر أن تطبيق “سمارت بزنس” الجديد متوفر حالياً على متجر “آبل” الإلكتروني ويمكن تحميله على أجهزة آي يفون وآيباد.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *