فايند’إيم أنحف جهاز تعقب في العالم للحفاظ على مقتنياتك الثمينة

 فايند’إيم أنحف جهاز تعقب في العالم للحفاظ على مقتنياتك الثمينة

 كشفت شركة  فايند’إيم مؤخرا عن أنحف جهاز تعقب في العالم وأكثرها تطورا والذي يعمل بتقنية البلوتوث، ويبلغ سمكه 2.4 مم أي ما يوازي سمك بطاقتتين ائتمانيتين .

صمم هذا الجهاز-والذي يحمل نفس إسم الشركة- خصيصا لتعقب محفظات النقود وحقائب اليد، وأمتعة السفر، حيث يُمَكن هذا الجهاز مستخدميه من مراقبة مقتنياتهم الثمينة عن بعد، حيث تقوم تقنية البلوتوث 4.0 الموجودة بالجهاز بتنبيه المستخدمين فور سرقة أي من تلك المقتنيات عن طريق تطبيق فايند’إيم المتوفر على الهواتف المحمولة العاملة بنظامي أندرويد وiOS، والذي يتيح تحديد المكان الذي تتواجد فيه مقتنياتهم الشخصية عبر خرائط جوجل .

وفي هذا الشأن يقول الرئيس التنفيذي لشركة فايند’إيم غاري نازارين “ترك المقتنيات الثمنية مشكلة يواجهها الناس يوميا، وقد آن الأوان لتجنبها باستخدام جهاز فايند’إيم للتعقب وتطبيق الهواتف الذكية الخاص فيه” .

وأضاف ” فايند’إيم الذي طورته الشركة يعتبر أنحف جهاز تعقب بتقنية البلوتوث في الأسواق، ويمكن أن يوضع بسهولة في محفظات النقود وما شابه، كما أن فايند’إيم يمكنه تنبيه المستخدمين في المطارات عندما يتم وضع حقائبهم على الشريط المتحرك في منطقة استلام الحقائب، موفرا بذلك عناء الإنتظار ومشقة مراقبة الحقائب على الشريط بحثا عن أمتعة السفر الشخصية “.

مميزات فايند’إيم

1- يقوم بتنبيه المستخدمين بمكان مقتنياتهم بعد الإبتعاد عنها بأكثر من 150 قدم .

2- يمكن فايند’إيم مستخدميه من تحديد مكان أمتعتهم بدقة وذلك من خلال رادار التعقب وبمساعدة خرائط جوجل.

3- التطبيق الذي يعمل عليه الجهاز متوفر بعدة لغات مثل الإنجليزية والإسبانية والروسية والفرنسية، كما أنه متاح على منصتي أندرويد وآيفون .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *