هواتف سامسونج بدقة 16 ميجابيكسل في 2014

 هواتف سامسونج بدقة 16 ميجابيكسل في 2014

بالرغم من أن العام الجاري شهد إصدار العديد من الهواتف الذكية التي تحمل كاميرات بدقة عالية، إلا أن الشركات الكبرى المصنعة للهواتف اهتمت في المقام الأول بالمواصفات الداخلية والتصميمات والتطبيقات، التي تخدم المستخدم.

وكانت شركة نوكيا الفنلندية هي المتصدرة في هذا المجال حيث كان هاتفها لوميا 1020 يحمل كاميرا جبارة دقتها 41 ميجابيكسل بتقنية PureView، كما حاولت شركة سوني اليابانية أيضا أن تقدم هواتف بكاميرات مميزة للمستخدمين، حيث أطلقت هاتفها زاد 1 بكاميرا دقتها 20.7 ميجابيكسل، فيما يبدو أن سامسونج  الكورية الجنوبية تعتزم العام المقبل دخول سباق الهواتف التي تمتلك كاميرات بدقة عالية، من أجل أن تحافظ على مكانتها لدى المستخدمين.

سامسونج تعمل على تطوير كاميرات هواتفها

 وكشف موقع ETNews الكوري أن سامسونج تعتزم إطلاق أحد هواتفها العام المقبل بكاميرا دقتها 16 ميجابيكسل.

وأوضح الموقع أن النسبة الأكبر من الهواتف الذكية التي سيتم إطلاقها خلال العام المقبل ستحمل كاميرات دقتها 16 ميجابيكسل، وذلك يعكس بشدة السبب وراء خطط سامسونج لتطوير كاميرات هواتفها.

ومن المتوقع أن تبيع سامسونج حوالي 360 مليون جهاز في العام المقبل، ما يعني أن حوالي 90 مليون وحدة من هواتف الشركة التي سيتم شحنها ستحمل كاميرا 16 ميجابيكسل.

وأفاد الموقع أيضا بأن الشركة الكورية تخطط لطرح هواتف تحمل كاميرات دقتها 20 ميجابيكسل عام 2015، مشيرا إلى أن أول هذه الهواتف قد يتم إطلاقه مع نهاية العام المقبل.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *