غوغل تخطط لإطلاق تلفزيونات نيكسوس

 غوغل تخطط لإطلاق تلفزيونات نيكسوس

تخطط غوغل حاليا لإطلاق جهاز جديد ربما سيكون تلفزيون نيكسوس والذي سيأتي مدعوم بأندرويد، وذلك وفقا لتقرير أحد موظفي غوجل والذي رفض ذكر اسمه .

ووفقا للتقرير فإن تلفزيون نيكسوس سيقوم بتشغيل تطبيقات الفيديو مثل يوتيوب بالإضافة إلى نتفلكس وهولو بلس، ذلك فضلا عن تشغيل بعض ألعاب الفيديو، والذي من المقرر إطلاقه العام المقبل .

وتأتي هذه المعلومات متطابقة كثيرا مع التقارير الصادرة في جريدة وول ستريت جورنال قبل عدة أشهر، والتي أشارت إلى أن غوغل تعمل على صناعة تلفزيون من نوع Set-top المخصص لغرفة المعيشة، والذي يشمل كاميرا فيديو ووحدة تحكم في الحركة .

تلفزيون نيكسوس حل سحري للشركات الصغيرة

واحدة من أكثر الميزات الأكثر إثارة للاهتمام هو قدرة الجهاز على تشغيل محادثات غوغل الجماعية، والتي سيوفر خدمة غير مكلفة للبدء في مؤتمرات الفيديو بالإضافة إلى تواصل الأسر مع بعضها في الغربة .

وأشار التقرير أيضا أن الجهاز سيأتي مصحوبا بريموت كنترول بشاشة تعمل باللمس وذلك للتحكم في تلفزيون نيكسوس عن بعد، ولكن للأسف لن يدعم تلفزيون غوغل البث المباشر . .

يذكر أن  Chromecast الذي أطلقته غوغل مؤخرا قد حظى بمبيعات كبيرة على منصة أمازون خاصة خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي، وذلك بعد أن عرض بـ 30 دولار فقط، وهو ما يؤكد شعبية جهاز غوغل الجديد والذي يتيح لك عرض محتوى وسائل الاعلام من تطبيقات يوتيوب ونتفلكس وأخرى .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *