إنستغرام تطلق خدمة محادثة فورية لمنافسة واتس أب

إنستغرام دايركت

أطلقت “إنستغرام” الشركة المطورة لتطبيق مشاركة الصور والفيديو الشهير والمملوكة لفيسبوك خدمة جديدة للمراسلة الفورية لمنافسة تطبيق واتس أب.

تسمح خدمة “إنستغرام دايركت” بتبادل الرسائل النصية مع الصور والفيديو:

تسمح خدمة إنستغرام الجديدة، والتي حملت الاسم “إنستغرام دايركت Instagram Direct”، بمشاركة النصوص إلى جانب الصور والفيديو ضمن مجموعات محددة من المستخدمين مما يعزز جانب الخصوصية.

وقال كيفن سيستروم الرئيس التنفيذي لإنستغرام “تطبيق إنستغرام ليس مجرد كاميرا لالتقاط الصور والفيديو، إنستغرام يسمح الآن بتواصل المستخدمين بالصور والفيديو والنصوص وبمستوى عالٍ من الخصوصية.

وعلى غرار خدمة واتس آب، تسمح خدمة إنستغرام الجديدة بإنشاء المجموعات حتى 15 عضو لكل مجموعة، وبمجرد الإنتهاء من تحرير الصورة يمكن إرسالها إلى جميع أعضاء المجموعة دفعة واحدة أو لشخص واحد فقط ضمن قائمة الأصدقاء.

ويضيء الملف الشخصي للأصدقاء المتصلين ضمن المجموعة للدلالة على وصول الرسالة ومشاهدة الصور التي تم مشاركتها معهم.

ويدعم التطبيق زر جديد لصندوق الوارد على الزاوية العلوية اليمنى للوصول السريع إلى أحدث الرسائل الواردة من الأصدقاء والمجموعات.

ويمكن الحصول على الخدمة الجديدة من خلال تحديث تطبيق إنستغرام عبر متجر غوغل بلاي لأجهزة أندرويد أو آبستور لهواتف آيفون.

 الجدير بالذكر أن تطبيق إنستغرام يحظى بشعبية واسعة بين المستخدمين من عشاق الصور ومن المتوقع أن تزداد شعبيته ليصبح أقوى المنافسين لتطبيقات المحادثة الأخرى مثل واتس أب وفايبر وبي بي إم.

ويعد تطبيق إنستغرام من أقوى تطبيقات مشاركة الفيديو المنافسة لتطبيق Vine المملوك لشركة تويتر.

تعليقات
تحميل...