LUVAGLIO …كمبيوتر دفتري بمليون دولار

أغلى كمبيوتر دفتري في العالم

من يبحث عن التميّز لا تهمّه النقود والتكاليف، ولكن هل تبقى هذه المقولة صحيحة إلى درجة أن يكلّفك حاسوب دفتري حوالي مليون دولار أمريكي، كالجهاز LUVAGLIO .

نعم، لا تزال التحفة التقنية LUVAGLIO Laptop محتفظةً بلقب أغلى حاسوب دفتري في العالم بتكلفة تتجاوز المليون دولار أمريكي وهو من صناعة شركة LUVAGLIO التي تتخذ من العاصمة البريطانية لندن مقرّاً لها، حسب مجلة الرجل.

لا تظن أن الحاسوب LUVAGLIO يمتلك مواصفات تقنية خارقة لتصل تكلفته إلى هذا الحد وإنما يتعلق الأمر بكيفيه تصنيعه وجودة المواد الداخلة في بنائه، فقد صنع الجهاز يدوياً بالكامل دون تدخل الآلة كما رصّعت حروف لوحة المفاتيح بحبات الألماس وكذلك الحال بالنسبة لشعار الشركة المنقوش على ظهر الشاشة، ويعتمد هيكل الحاسوب على مزيج أنيق ومتجانس من الخشب والمعدن والجلد الفاخر، ولعل أبرز ما يميز الحاسوب هو أنه مزود بزر ألماسي يعمل على تشغيل الجهاز من خلال بصمة الإصبع للتعرف على هوية صاحبه وذلك بدلاً من الزر التقليدي.

يمتلك الحاسوب الدفتري LUVAGLIO شاشة بقياس 17 بوصة، ومزود بقرص تخزين من النوع الساكن بسعة 128 غيغابايت ومحرك أقراص ضوئية “بلو راي Blu-ray”.

يعرض الجهاز حالياً في إحدى المتاجر الفخمة في لندن ويتوفر بثمانية ألوان مختلفة يطغى عليها اللون الخشبي أو البني المحروق.

مجلة الرجل- دبي

Luvaglio-col

تعليقات
تحميل...