غالاكسي تاب 3 للألعاب

كشفت صورة مسربة عن نسخة جديدة مخصصة للألعاب من الكمبيوتر اللوحي غالاكسي تاب 3 الذي تطوره سامسونج.

ويمتلك غالاكسي تاب 3 “Game edition” مواصفات مطابقة لنسخة واي فاي من غالاكسي تاب 3 الأصلي، وتشمل شاشة بقياس 8 بوصة بدقة 1280×720 بكسل ومعالج Exynos ثنائي النواة وذاكرة وصول عشوائي بسعة 1.5 غيغابايت وسعة تخزين داخلية بمقدار 16/32 غيغابايت.

وستأتي النسخة الجديدة من غالاكسي تاب 3 مرفقة بقبضة التحكم التي أطلقتها سامسونج مؤخراً مع توصيلة HDMI للاستمتاع بالألعاب على شاشات كبيرة عالية الوضوح.

ولا تقتصر ذراع التحكم بالألعاب على النسخة الجديدة من غالاكسي تاب 3 وإنما تتوافق مع مختلف أجهزة سامسونغ من هواتف ذكية وكمبيوترات لوحية التي تعتمد الإصدار 4.3 جيلي بين من نظام أندرويد، ويتم توصيلها عبر تقنية بلوتوث ، ويبلغ وزن الذراع 195 جراماً.

ويأتي الذراع مزودا بتطبيق يسمح للمستخدمين بشراء وتحميل الألعاب المتوافقة معه، حتى يتمكن مستخدمو هواتف غالاكسي من الاستفادة من كافة الخيارات والمزايا.

ومن المرجح أن يكشف عن غالاكسي تاب 3 الجديد ضمن معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2014 الذي ستنطلق فعالياته يناير المقبل في مدينة لاس فيغاس الأميركية.

لم تحدد سامسونج سعر أو موعد طرح غالاكسي تاب 3 “Game edition”، ومن المرجح أن يصل لأسواق أوروبا أولا على أن يصل تباعا لبقية الأسواق العالمية في وقت لاحق.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *