فيسبوك مجانا على الجوال في أمريكا

فيسبوك مجانا على الجوال في أمريكا

يريد مارك زوكربيرج مؤسس موقع فيسبوك أن يكون الجميع حول العالم على الإنترنت، فلما لا وهذا سيعود على موقعه الخاص بالعديد من المستخدمين حول العالم ؟!

عقد موقع فيسبوك بقيادة مارك زوكربيرج عدة صفقات مع شركات الإتصالات في مجموعة متنوعة من البلدان، وذلك من أجل توفير فتح تطبيق الفيسبوك على الهواتف الجوالة دون الحاجة إلى خطة بيانات، وهو ما حدث بالفعل وستم تطبيقه في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي ستتيح فيسبوك مجانا للمستخدمين قريبا.

فوفقا لتقارير صحيفة نيويورك تايمز ، فإن المستخدمين مستعدين للعمل على تطبيق فيسبوك مجانا دون الحاجة إلى خطة بيانات ابتداءا من العام المقبل والذي لم يتبقى عليه سوى ساعات قليلة .

جو سمارت تقدم ” فيسبوك مجاني ” لكل مستخدمي تي موبايل

ومن جهتها ستقدم جو سمارت التابعة لشركة تي موبايل ، والمعروفة بتقديمها خدمات منخفضة التكلفة والمدفوعة مسبقا، خدمة فتح فيسبوك مجانا من جميع خطوط المحمول، حتى هؤلاء الذين يستخدمون خطة 25 دولار للمكالمات الصوتية الغير محدودة .

تم تصميم التطبيق ليعمل على ومنصتي أندرويد وiOS ، ولكن هناك أيضا إصدار يعمل على بعض الهواتف المميزة مع برمجيات أبسط، أي تلك الهواتف رخيصة الثمن، لتصبح ميزة استخدام التطبيق متوفرة على كل من الهواتف الذكية والمميزة معا.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *