“أيسر” تطلق سلسلة حواسيب لفئة الأعمال

أطلقت شركة “أيسر” التايوانية مجموعة جديدة من حواسيب “الكل في واحد” (All-in-one) وتحمل السلسة الجديدة اسم “فيريتون زد 46 إكس إكس”  وتستهدف هذه السلسة مستخدمي الشركات والأعمال.

وتضم هذه السلسلة معالجات الجيل الثالث من شركة إنتل Intel® Core™))، وتتوفر بقياسين للشاشة اللمسية 21.5 و 23 بوصة وبوضوح (Full-HD)، وصممت هذه الأجهزة لتقدم سرعة فائقة في الأداء وتعظيم الإنتاجية.

كما تأتي هذه الحواسيب بسعات تخزينية كبيرة تفوق 1.5 تيرابايت مع 8 غيغابايت من الذاكرة العشوائية (DDR3) وبطاقة رسوميات من شركة إنتل “إنتل أتش دي” التي تتيح تقديم الفيديو بدقة فائقة الوضوح..

كما يضم كل من الأجهزة ستة منافذ “يو اس بي” اثنان منهما بالاصدار 3.0 وهي الخيار الملائم لنقل ملفاتكبيرة الحجم حيث تتيح سرعة كبيرة في نقل البيانات تفوق بعشر أضعاف السرعة التي يتيحها المنفذ “يو أس بي 2.0”.

كما تضم جميع الأجهزة حزمة التطبيقات الأمنية “أيسر برو شيلد” التي تعمل على تأمين الحاسوب من عمليات الوصول غير المسموح والإدارة الآمنة للأجهزة، كما أنها مجهزة بالأدوات “أيسر باك أب” و “إي ريكفري”  لتوفير نسخ احتياطية للملفات واستعادتها في حالات فقدانها وتلفها.

وتتميز هذه الحواسيب بحجمها الصغير لتتلاءم مع مساحات المكاتب وتتوفر باللونين الفضي والأسود ، ولم تذكر الشركة أية تفاصيل تتعلق بأسعار الحواسيب الجديدة وموعد توفيرها في الأسواق.

تعليقات
تحميل...