مواصفات هاتف جالاكسي إس 5 وموعد الكشف عنه

مواصفات هاتف جالاكسي إس 5 وموعد الكشف عنه

أشار تسريب  إلى أن شركة سامسونج الكورية الجنوبية تعتزم كشف النقاب عن هاتفها الذكي جالاكسي إس 5 خلال حدث تقيمه في 23 فبراير المقبل.

وكشف المدون الروسي إلدار مورتزاين، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن الشركة الكورية ستعلن عن الجيل القادم من هواتف فئة جالاكسي إس بمدينة برشلونة الأسبانية قبل يوم واحد من انطلاق فعاليات مؤتمرMWC  التقني، وفقا لموقع gsmarena.

وأوضح مورتزاين – المعروف بتسريباته الدقيقة- أن سامسونج ستطرح الهاتف الجديد في الأسواق بنهاية أبريل القادم. وكانت الشركة الكورية قد أعلنت في وقت سابق عن إطلاق جالاكسي إس 5 خلال شهر مارس أو أبريل المقبلين.

مواصفات جالاكسي إس 5

ومن المتوقع أن يمتلك جالاكسي إس 5  شاشة قياسها 5.2 إنش بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، وذاكرة عشوائية سعتها 3 جيجابايت، وكاميرا خلفية دقتها 16 ميجابيكسل، كما إنه قد يكون مزودا بماسح لبصمات الأصابع، وبطارية قوتها 3000 ميلي أمبير. وقد تطلق سامسونج نسختين من الهاتف أحداهما بمعالج  Exynos والأخرى بمعالج سنابدراجون 805.

وكانت تقارير سابقة قد أشارت إلى أن الهاتف سيعمل بنظام تشغيل أندرويد إصدار 4.4 المعروف باسم KitKat والذي أطلقته شركة غوغل في شهر أكتوبر الماضي.

تعليقات
تحميل...