Fujitsu تفتتح قريتها للتصوير بمعرض سيبت بألمانيا

Fujitsu تفتتح قريتها للتصوير بمعرض سيبت بألمانيا

يجتمع كافة المختصين والمهتمين في مجال تصوير الوثائق في قرية واحدة خلال فعاليات معرض “سيبت 2014” (CeBIT 2014) في هانوفر ألمانيا، حيث ستفتتح “بيه. أف. يو. إيميجينغ سليوشنز المحدودة” (PFU Imaging Solutions)، الشركة التابعة لـ Fujitsu والرائدة على مستوى السوق الأوروبي في مجال الماسحات الضوئية للوثائق، قريتها للتصوير (Imaging Village)، حيث سيستخدمها شركاء Fujitsu لعرض منتجاتهم من حلول المسح الضوئيّة. وستستعرض “آي بي أم” حلولها المتكاملة للمسح العمودي، بينما ستعرض “سمارت دوك” حلاً للشركات الصغيرة والمتوسطة، كما ستقوم شركة “سايلكس تكنولوجي” بتسليط الضوء على وسائل الإتصال. بينما ستستعرض “توب إيمج سيستمز” حلاً لشركات التأمين، ومن جهتها ستركّز “ويب سمارت وير” على مجموعة من خدمات المسح الضوئي وإدارة المستندات.

وسيكون أبرز ما ستعرضه Fujitsu هو أحدث مجموعة من ماسحاتها الضوئية للوثائق “أف. آي. سيريز” (fi Series)، حيث سيرفق مع حلول تصوير الوثائق هذه حزمة جديدة من الأجهزة والبرمجيات المصممة لتحسين النتائج في جميع مراحل عملية التصوير. وتعزز الماسحات الضوئية “أف. آي. سيريز”، التي تشتمل على برنامج المعالجة “بيبر ستريم آي. بي” (PaperStream IP) وبرنامج تحسين الصور وبرنامج الوسيط لمعالجة الصور “بيبر ستريم كابتشر” (PaperStream Capture)، من كفاءة وجودة المسح الضوئي للوثائق.

وبالإضافة إلى ذلك، ستركز Fujitsu خلال عرض لماسحاتها الضوئية في معرض “سيبت” على “سكان سناب أس. في 600″ (Fujitsu ScanSnap SV600)، وهي ماسحة ضوئية بميزة الإسقاط الرأسي والمصممة لعمليات المسح الضوئي غير التلامسي، حيث يقدم هذا الطراز الجديد من سلسلة Fujitsu سكان سناب” منظوراً جديداً فيما يتعلق بالمسح الضوئي للوثائق.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *