Aoc تطلق شاشات التحكم باللمس من عشر نقاط

Aoc تطلق شاشات التحكم باللمس من عشر نقاط

أعلنت شركة AOC المتخصصة في شاشات العرض عن إطلاق شاشتين بقدرة التحكم باللمس من عشر نقاط. تنتمي الشاشات الجديدة لمجموعة “سلسلة 72” المعتمدة بنظام ويندوز 8 و الفائقة الوضوح الكامل وتمتاز بإمكانية الإمالة المريحة لتقدم أفضل تجربة تحكم تعمل باللمس.

تأتي الشاشات  بلوحات (IPS) بأحجام 21.5 بوصة(54.6 سم) و 23.6 بوصة (59.9 سم)،و هذه الشاشات التي تعمل باللمس تقدم زوايا واسعة للمشاهدة و العديدي من الميزات الأخري، مثل منافذ (USB)  و مكبرات الصوت المدمجة. وأيضا تحتوي علي ميكروفون و كاميرا ويب (720P) لإتمام مكالمات الفيديو بسهولة و كفائة

مواصفات شاشات AOC

إن موديلات “السلسلة 72” تأتي مجهزة تجهيزا كاملا مع مجموعة مكبرات الصوت 2 وات، وتوفر ما يكفي من قوة الصوت للإستمتاع بمحتوى الوسائط المتعددة. الأجهزة الطرفية و غيرها من الأدوات التي تملك وصلة (USB) مثل محركات القلم التي يمكن وصلها بشاشات العرض عن طريق منافذ (USB 2.0) و (USB 3.0) و التي تحتوي الشاشة علي اثنان لكل منهما. وبالنسبة للمؤتمرات أو مكالمات الفيديو عبر سكايب أو غيرها من التطبيقات، تعززمجموعة  شاشات AOC  بكاميرا أمامية (720p) فضلا عن ميكروفون مدمج. يشمل التصميم الأنيق أيضا وظيفة الميل، مما يسمح للمستخدمين لضبط الشاشة وفقا لإحتياجاتهم.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *