إنترنت إكسبلورر الأكثر استخداما..وفايرفوكس في المرتبة الثانية

إنترنت إكسبلورر الأكثر استخداما..وفايرفوكس في المرتبة الثانية

كشفت إحصائية لشركة Net applications، المتخصصة في تحليلات شبكة الانترنت، أن المتصفح إنترنت إكسبلورر، الذي تطوره شركة مايكروسوفت، حصل على نسبة الاستخدام الأكبر بين متصفحات الانترنت في شهر فبراير الماضي.

وتصدر إنترنت إكسبلورر قائمة المتصفحات الأكثر استخداما بنسبة 58.19 في المائة متراجعا بنسبة 0.02 عن الشهر الماضي، وفقا لموقع thenextweb.

وحل متصفح موزيلا فايرفوكس في المركز الثاني خلف إنترنت إكسبلورر بنسبة استخدام تبلغ 17.68 في المائة، فيما حل غوغل كروم في المركز الثالث بنسبة 16.84 في المائة، مرتفعا عن يناير الماضي بنسبة 0.56 في المائة، وجاء سفاري رابعا بنسبة 5.67في المائة، يليه أوبرا بنسبة 1.23 في المائة.

إنترنت إكسبلورر 8 الأكثر استخداما

وأشارت الإحصائية إلى أن إنترنت إكسبلورر 8  حقق أعلى نسبة استخدام بين إصدارات المتصفح  الأخرى بنسبة 21.73 في المائة، يليه إنترنت إكسبلورر 11 بنسبة 12.80 في المائة، ثم إنترنت إكسبلورر 10 الذي سجل نسبة 8.04 في المائة.

إنترنت إكسبلورر الأكثر استخداما..وفايرفوكس في المرتبة الثانية2

واحتل فايرفوكس 27 المرتبة الأولى بين متصفحات شركة موزيلا بنسبة 7.9في المائة، فيما جاء فايرفوكس 26 في المركز الثاني بنسبة 5.78 في المائة، بينما حصدت متصفحات فايرفوكس القديمة نسبة استخدام قدرها 4 في المائة.

إنترنت إكسبلورر الأكثر استخداما..وفايرفوكس في المرتبة الثانية3

تعليقات
تحميل...