لماذا يحمل HTC One الجديد كاميراتين خلفيتين؟

gsmarena_002

قبل أسبوعين من الموعد المقرر للكشف عنه رسمياً، أدرج الهاتف HTC One الجديد في متجر eBay الإلكتروني بنسخته ذات السعة 32 غيغابايت ودعم شبكات الجيل الرابع لشركة الاتصالات الأميركية فيرايزون.

وتوضح الصورة المسربة لعلبة الهاتف أنه سيحمل الاسم HTC One مع لاحقة جديدة تميزه عن الجيل السابق لم يكشف عنها بعد، وحدد سعر الهاتف بـ 499 دولاراً.

وتشير التسريبات إلى أن الهاتف HTC one الجديد يعتمد شاشة كاملة الوضوح بقياس 5 بوصة بالمقارنة مع الجيل الحالي من الهاتف، ويعمل بمعالج كوالكوم الجديد سناب دراغون 801 وكاميرا خلفية بدقة 4 ميغابكسل بتقنية اتش تي سي ألترا بكسل.

HTC One الجديد يحمل كاميراتين في الخلف:

وكشفت الصور المسربة للهاتف عن أنه يعتمد كاميراتين في الناحية الخلفية مما أثار الكثير من التساؤلات حول وظيفة العدسة الثانية التي تعلو الكاميرا الرئيسية.

وأوضح تقرير لموقع جي إس أم أرينا التقني المتخصص أن العدسة الإضافية في الهاتف HTC one الجديد ستساهم في اختيار نقاط محددة للتركيز أثناء التصوير مما يساهم في إضافة المؤثرات الضوئية المسماة بـ Bokeh إلى الصور الملتقطة، فضلاً عن قدرة الكاميرا على التقاط صور ثابتة وفيديو بمؤثرات الأبعاد الثلاثة، وتطلق إتش تي سي على هذه التقنيات الجديدة الاسم Duo Camera  أو الكاميرا الثنائية.

HTC One

تعليقات
تحميل...