تسريب مواصفات ساعة غوغل الذكية

تسريب مواصفات ساعة غوغل الذكية

كشف حساب evleaks@، المتخصص في تسريب أنباء الأجهزة الإلكترونية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن مجموعة من مواصفات ساعة غوغل الذكية، وفقا لموقع Techcrunch.

مواصفات ساعة غوغل الذكية

وقال الحساب، المعروف بدقه تسريباته، أن ساعة غوغل الذكية ستكون مزودة بشاشة إل س دي قياسها 1.65 بوصة بدقة وضوح 280×280 بكسل.

وأضاف الحساب أن الساعة، التي تطورها شركة غوغل الأمريكية بمشاركة إل جي الكورية الجنوبية، ستحتوي على ذاكرة وصول عشوائي سعتها 512 ميجابايت، ومعالج نوعه TBD، فضلا عن ذاكرة تخزين داخلية سعتها 4 جيجابايت.

ولم يكشف الحساب عن أي تفاصيل أخرى حول موعد إطلاق الساعة الذكية، إلا أن تقارير سابقة قالت إنه قد يتم كشف النقاب عن الساعة خلال مؤتمر غوغل للمطورين المزمع انطلاقه في يونيو المقبل.

وتسعى غوغل إلى منافسة شركة سامسونج الكورية الجنوبية في سوق الأجهزة القابلة للارتداء، حيث كشفت الأخيرة عن ساعتها الذكية جالاكسي جير 2 في المؤتمر العالمي للأجهزة المحمولة الذي عقد الشهر الماضي.

وضمت جالاكسي جير 2 المواصفات نفسها الخاصة بساعة غوغل التي كشف عنها evleaks@ باستثناء المعالج، وقياس الشاشة ودقة وضوحها حيث يبلغان في ساعة سامسونج 1.63  بوصة و 320×320 بكسل، على الترتيب.

تعليقات
تحميل...