إتش تي سي تكشف رسمياً عن الهاتف HTC One M8

htc one 2014 official

كشفت شركة إتش تي سي التايوانية رسميا عن نسخة 2014 من هاتفها الذكي HTC One وذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته، الثلاثاء، في العاصمة البريطانية لندن.

جاء الهاتف HTC One الجديد بشاشة كاملة الوضوح بقياس 5 بوصة بدقة 441 بكسل لكل بوصة من الشاشة، بالمقارنة مع شاشة بقياس 4.7 بوصة لنسخة 2013 من الهاتف.

ويعمل الهاتف بمعالج كوالكوم الجديد سناب دراغون 801 رباعي النواة بتردد 2.3 غيغاهرتز وذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 غيغابايت، الذي أثبتت اختبارات الأداء تفوقه على جميع الهواتف المنافسة.

وخلافاً لنسخة 2013 من الهاتف سيتوفر HTC One الجديد بثلاثة خيارات للسعة التخزينية : 16 و 32 و 64 غيغابايت مع إمكانية التوسعة ببطاقة التخزين الصغيرة micro SD.

ويمتلك الهاتف HTC One الجديد تصميم مشابه لنسخة 2013 بهيكل معدني من الألمنيوم بالكامل وهو التصميم الذي حصد معه الهاتف HTC One الكثير من الجوائز خلال العام الفائت.

وسيطرح الهاتف One M8 بذات الألوان للهاتف HTC One وهي: الأسود والفضي والأحمر والأزرق بالإضافة إلى النسخة الذهبية.

وزود الهاتف One M8 بعدسة إضافية إلى جانب الكاميرا الخلفية ذات الدقة 4 ميغابكسل وهو ما تطلق عليه إتش تي سي الاسم DUO Camera أو الكاميرا الثنائية، وتنحصر مهمة العدسة الإضافية في اختيار نقاط محددة للتركيز أثناء التصوير مما يساهم في إضافة المؤثرات الضوئية المسماة بـ Bokeh إلى الصور الملتقطة، فضلاً عن قدرة الكاميرا على التقاط صور ثابتة وفيديو بمؤثرات الأبعاد الثلاثة.

يعمل الهاتف بالإصدار الجديد 4.4.2 كيت كات من نظام أندرويد إلى جانب الواجهة Sense 6 وواجهة بلينك فيد التي تزود المستخدم بأحدث المحتوى الإخباري من عشرات الوكالات والشبكات الإخبارية العالمية، وتدعم بلينك فيد المحتوى العربي .

سيصل الهاتف HTC One 2014 إلى الأسواق العالمية ابتداء من شهر أبريل المقبل بسعر متوقع يبدأ من 720 دولار أميركي.

تعليقات
تحميل...