100 دولار من مايكروسوفت لكل من يتخلى عن ويندوز إكس بي

 100 دولار من مايكروسوفت لكل من يتخلى عن ويندوز إكس بي

قالت شركة مايكروسوفت إنها ستمنح 100 دولار في صورة تخفيض لكل من يتخلي عن نظام التشغيل ويندوز إكس بي، التابع لها، ويستخدم الإصدار الحديث، ويندوز 8.1.

مايكروسوفت تسعى لجذب المستخدمين إلى ويندوز 8.1

وأشارت مايكروسوفت إلى أن المستخدمين يمكن أن يستفيدوا من العرض عند شراء الحواسيب المكتبية أو المحمولة أو اللوحية من متاجر الشركة الإلكترونية أو منافذ بيع التجزئة التابعة لها في كلا من الولايات المتحدة وكندا وبورتوريكو، وفقا لموقع Makeuseof.

وأوضحت الشركة أن العرض يقتصر فقط على الأجهزة العاملة بويندوز 8 والتي يتراوح سعرها بين 599 و2299 دولار، لافتة إلى أن التخفيض لن يطبق على الحواسيب التي تخرج عن هذا النطاق السعري.

وتتضمن الأجهزة المتوافقة مع عرض مايكروسوفت، الحواسيب اللوحية سيرفيس برو 2 ومجموعة من أجهزة الكمبيوتر التابعة لشركات إتش بي و ديل وأسوس ولينوفو وسامسونج.

وأكدت مايكروسوفت أن العرض ساري حتى 15 يونيو القادم، مشيرة إلى إنها ستتأكد من أن المستخدمين الذين سيطالبون بالعرض يستخدمون ويندوز إكس بي.

وكانت الشركة قد كشفت إنها تخطط لوقف الدعم الفني والتحديثات الأساسية لويندوز إكس بي في 8 أبريل المقبل، في محاولة منها لجذب المستخدمين إلى ويندوز 8.1 الذي لم يحقق رواجا كبير منذ إطلاقه.

الجدير بالذكر أن عدد كبير من المستخدمين لا تزال حواسيبهم تعمل بنظام إكس بي الذي أطلقته مايكروسوفت عام 2001.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *