إطلاق الهاتف HTC One M8 في الأسواق العربية

htc one m8

 أطلقت شركة إتش تي سي التايوانية اليوم الهاتف الجديد إتش تي سي ون إم 8 (HTC One M8) في أسواق منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك من خلال مؤتمر صحفي أقيم في جزيرة النخلة “أتلانتس” بدبي.

ويعد الهاتف HTC One M8 نسخة محدثة ومطورة من سلفه One الحائز على جوائز عالمية عديدة لتصميمه وأدائه المتميز.

جاء الهاتف HTC One M8 الجديد بشاشة كاملة الوضوح بقياس 5 بوصة بدقة 441 بكسل لكل بوصة من الشاشة، بالمقارنة مع شاشة بقياس 4.7 بوصة لنسخة 2013 من الهاتف.

ويعمل الهاتف بمعالج كوالكوم الجديد سناب دراغون 801 رباعي النواة بتردد 2.3 غيغاهرتز وذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 غيغابايت، الذي أثبتت اختبارات الأداء تفوقه على جميع الهواتف المنافسة.

 وخلافاً لنسخة 2013 من الهاتف سيتوفر HTC One الجديد بثلاثة خيارات للسعة التخزينية : 16 و 32 غيغابايت مع إمكانية التوسعة ببطاقة التخزين الصغيرة  micro SD.

وتم تزويد الجهاز بتقنية التصوير (Duo Camera) الحديثة التي تضمن صوراً احترافية بلمسات إبداعية وتتيح إضفاء مؤثرات مميزة عليها، إلى جانب تقنية (HTC BoomSound™)، التي تعيد صياغة معايير جودة الصوت في عالم الهواتف الذكية.

وسيتوفر الهاتف الجديد باللونين الرمادي والفضي في أسواق الإمارات العربية المتحدة ابتداء من 4 أبريل الجاري بسعر 2749 درهم إماراتي، وسيلي ذلك توفره في باقي أسواق المنطقة من خلال تجار التجزئة وشركات الاتصال خلال الفترة ما بين 4 و10 أبريل. كما سيتوفر باللون الذهبي (Amber Gold)  في أسواق أخرى أواخر شهر أبريل الجاري.

تعليقات
تحميل...