تسريب مواصفات ويندوز فون 8.2

تسريب مواصفات ويندوز فون 8.2

كشف مدون عن مواصفات التحديث المقبل لنظام تشغيل الهواتف الذكية، ويندوز فون، التابع لشركة مايكروسوفت الأمريكية، والذي يحمل اسم ويندوز فون 8.2.

وأوضح المدون، الذي قال إنه يعمل لدى مايكروسوفت، أن التحديث الذي سيلي ويندوز فون 8.1، سيأتي بعد فترة مدتها من ثمانية إلى عشرة أشهر من الآن، بحسب موقع Ubergizmo.

وأشار المدون، من خلال حسابه على موقع  رديت، إلى أن الشركة تعتزم تسريع وتيرة إطلاق التحديثات لنظام تشغيل الهواتف الذكية، من خلال إصدار تحديثات للخصائص خلال فترة مدتها من ستة إلى ثمانية أشهر، وإطلاق التحديثات الرئيسية كل سنة أو سنتين على الأكثر.

مواصفات ويندوز 8.2

وكشف أن التحديث القادم، والذي توقع أن يحمل اسم ويندوز فون 8.2، سيسمح للمستخدم بإعطاء أعضاء ميزة Inner Circle كلمة سر يكتبونها في الرسائل النصية لتخطي وضع عدم الإزعاجDo Not Disturb  لينتبه إلى الرسائل الواردة منهم التي تحمل كلمة السر.

ولا يسمح وضع Do Not Disturb  في الأساس بتنبيه المستخدم للرسائل النصية أو المكالمات أو أي إشعارات أخرى.

وأَضاف المدون أن ويندوز 8.2 سيحمل المزيد من الإضافات مثل خدمات الفيديو، غير سكايب، كما سيمنح المستخدم إمكانية تغيير تطبيق الرسائل النصية الافتراضي.

وقام المدون، الذي قال إنه يعمل لدى مايكروسوفت منذ 15 عام، بإلغاء حسابه على موقع رديت، بعد ساعات قليلة من نشر التدوينة التي تحمل هذه المعلومات.

تجدر الإشارة إلى أن مايكروسوفت كشفت النقاب عن ويندوز فون 8.1، الأسبوع الماضي، في مؤتمر الشركة للمطورين، مشيرة إلى إنه سيأتي كتحديث لمستخدمي ويندوز فون 8 خلال الأشهر القلية المقبلة.

تعليقات
تحميل...