هواتف ذكية

دو تتيح الحجز المسبق لـ جالاكسي إس 5 مع باقات مميزة

دو تتيح الحجز المسبق لـ جالاكسي إس 5 مع باقات مميزة

أعلنت دو عن فتح باب الحجز المسبق على الهاتف الجديد الذي طال انتظاره سامسونج جالاكسي إس 5،الذي يدعم شبكات الجيل الرابع إل تي إي (4G LTE)، حيث سيحظى عملاء دو الذين قاموا بالحجز المسبق لهواتفهم قبل تاريخ 11 أبريل 2014 بفرصة أن يكونوا بين أوائل من سيستمتعون باستخدام هذا الهاتف على مستوى الدولة وسيتم توفير الهاتف الجديد عبر مراكز مبيعات دو وعبر موقعها الإلكتروني(http://shop.du.ae/ar/galaxyS5) بسعر 2699 درهم إماراتي.

باقات مميزة مع جالاكسي إس 5

وسيحصل العملاء الذين يشترون الهاتف الجديد سامسونج جالاكسي إس 5 مع الاشتراك في باقة دو الذكية 300 على 12 جيجابايت من البيانات و600 دقيقة مرنة شهرياً.

كما يتوفر الهاتف الجديد ضمن إطار مجموعة من عروض دو القيمة، بما فيها عرض الهاتف الذكي، الذي يقدم للعملاء الاشتراك الشهري 10 جيجابايت من البيانات شهرياً مجاناً شريطة إنفاق 250 درهم كحد أدنى شهرياً ولمدة 12 شهر.

كما توفر دو لعملاء الدفع الفوري 1 جيجابايت من البيانات مجاناً شهرياً شريطة إنفاق 250 درهم كحد أدنى شهرياً ولمدة 12 شهر.

من جانبه، قال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: “لطالما شهدنا معدلات طلب عالية على هواتف سامسونج الذكية من قبل عملائنا، وهو ما نتوقعه عند إطلاق هاتف جالاكسي إس 5 الجديد. ويسرنا أن نقدم الفرصة لعملائنا ليكونوا بين أول من يستمتع باقتناء هذا الهاتف في الإمارات العربية المتحدة من خلال حجزه عبر موقعنا الإلكتروني”.

مواصفات جالاكسي إس 5

ويتميز الهاتف الجديد سامسونج جالاكسي إس 5 بشاشة متطورة (HD Super AMOLED) بقياس 5.1 بوصة، وكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل مجهزة بخاصية التركيز الاختياري، إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابيكسل لضمان المزيد من المرونة في التقاط الصور. كما تم تجهيزه بوحدة معالجة مركزية رباعية النوى بسرعة 2.5 غيغاهرتز لضمان السرعة العالية، وهو يدعم شبكات الجيل الرابع إل تي إي (4G LTE) ومقاوم للماء. كما تشمل قائمة المزايا المبتكرة ماسحة لبصمات الأصابع لحماية الجهاز، وتطبيق صحي يراقب نبضات القلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى