سامسونج تعتزم الكشف عن جالاكسي إس 5 زووم في 29 أبريل

سامسونج تعتزم الكشف عن جالاكسي إس 5 زووم في 29 أبريل

أرسلت شركة سامسونج الكورية الجنوبية بطاقات دعوة للصحفيين لحضور الحدث الذي تعتزم الكشف خلاله عن الهاتف الذكي جالاكسي كيه زووم Galaxy K Zoom.

وأشارت بطاقات الدعوة إلى أن الشركة الكورية ستعلن رسميا عن الهاتف، الذي قالت تسريبات سابقة إنه سيحمل اسم جالاكسي إس 5 زووم، خلال حدث تقيمه في سنغافورة يوم 29 من الشهر الجاري، بحسب موقع Firstpost.

ولم توضح سامسونج صراحة أنها ستكشف عن الهاتف خلال الحدث إلا أنها كتبت في الدعوة عبارة Kapture the moment والتي تعني التقط اللحظة لكنها استبدلت حرف “C” بـ “K” في إشارة إلى جالاكسي كيه زووم.

مواصفات جالاكسي كيه زووم

وقالت تقارير سابقة أن الهاتف سيأتي بكاميرا دقتها 20 ميجابكسل مع 10 درجات من التقريب البصري، كما إنه سيدعم كلا من الاتصال بشبكات الجيل الرابع LTE وتقنية الاتصال قريب المدى.

وذكرت التقارير أن جالاكسي كيه زووم سيكون مزودا بشاشة Super AMOLED قياسها 4.8 بوصة بدقة وضوح 1280×720، ومعالج سداسي النواة من نوع Exynos 5 Hexa والذي يضم نواتين بتردد 1.7 جيجاهرتز وأربع أنوية بتردد 1.3 جيجاهرتز.

ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي سعتها 2 جيجابايت، وكاميرا أمامية بدقة 2.1 ميجابكسل، فضلا عن منفذ بطاقات ذاكرة خارجية من نوع microSD. وتشير التكهنات إلى إنه سيعمل بنظام التشغيل أندرويد 4.4.2 (كيت كات).

تعليقات
تحميل...