اتش بي تكشف عن جهاز لوحي صوتي ومجموعة جديدة من الطابعات

اتش بي تكشف عن جهاز لوحي صوتي ومجموعة جديدة من الطابعات

كشفت شركة اتش بي(HP)  عن حاسوب مدمج وجهاز متحرك ومجموعة من الطابعات الجديدة التي ستساهم في تطوير وتحسين تجربة استخدام الحاسوب ومنح محبي الأجهزة المتحركة مزيداً من الترفيه والتواصل لأغراض العمل والتسلية.

منتجات اتش بي ضمت الآتي:

طرحت اتش بي (HP)  جهازها اللوحي الصوتي الجديد HP Slate6 VoiceTab الذي يبلغ قياسه 6 بوصة، وذلك للمرة الأولى في أسواق الشرق الأوسط. يتميز الجهاز الذي يجمع مزايا تفوق الحاسوب اللوحي والهاتف الذكي بتصميم يلبي احتياجات العملاء في التنقل، وبمظهر جذاب وسعر معقول.

أحدث الإضافات إلى مجموعة طابعات Deskjet Ink Advantage وهي طابعة HP Deskjet Ink Advantage 4645 e-All-in-One المصممة للمستخدمين الذين يتطلعون إلى تعزيز الإنتاجية في المكاتب المنزلية من خلال طابعة لاسلكية متعددة المهام، توفر لهم إمكانات الطباعة عالية الجودة والمسح الضوئي لصفحات متعددة إلى جانب وظائف النسخ والفاكس بتكلفة منخفضة لاستعمال أحبار اتش بي (HP)  الأصلية.

 جهاز HP Pavilion x360، وهو جهاز حاسوب شخصي يعمل باللمس، يتميز بالتكلفة المعقولة وإمكانية تغيير وضعه بالكامل بفضل مفصل متحرك بزاوية 360 درجة، ليتكيف مع أسلوب حياة الجيل المقبل.

وتعليقاً على طرح المنتجات الجديدة قال ماثيو توماس، المدير العام لمجموعة الطباعة والأنظمة الشخصية لدى اتش بي الشرق الأوسط: “أخبرنا العملاء بأنهم يرغبون بجهاز واحد مصمم ليناسب العمل والترفيه بأسلوبهم الخاص، وبتكلفة معقولة. وفي إطار التزامنا لتقديم الأفضل من المنتجات والخدمات، نحن بصدد إطلاق المنتجات المثيرة التي تلبي احتياجات عملائنا.”

تعليقات
تحميل...