تطبيق Muslim Pro الإسلامي يتخطى حاجز 10 ملايين عملية تنزيل

تطبيق Muslim Pro الإسلامي يتخطى حاجز 10 ملايين عملية تنزيل

أعلن تطبيق Muslim Pro (مسلم برو)، تطبيق الهاتف المحمول الإسلامي الشامل الذي يوفر إمكانية معرفة أوقات الصلاة الدقيقة بناءً على موقع المستخدم، عن تجاوز 10 ملايين عملية تنزيل في 216 دولة حول العالم منذ طرحه من أقل من أربع سنوات مضت.

خارج نطاق قاعدة المستخدمين الحالية لتطبيق Muslim Pro التي تزيد عن 10 ملايين، يوجد متوسط 3 ملايين مستخدم نشط شهريا تقريب للتطبيق، وهو ما يعني أن معدل مشاركة مستخدمي تطبيق Muslim Pro، مازالت مرتفعة نسبيا حيث يستخدمه تقريبا 30% من الأفراد الذين قاموا بتنزيله.

وتوجد في الدول الإسلامية، مثل ماليزيا والمملكة العربية السعودية وأندونيسيا والإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى الدول ذات الأقليات المسلمة الكبيرة، مثل فرنسا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة، أعلى عدد من عمليات التنزيل على التوالي.

يضاف إلى قاعدة التطبيق ما بين 10000 و15000 مستخدم جديد يوميًا، ولكن خلال شهر رمضان، يمكن أن يزداد حجم عمليات التنزيل بشكل كبير لتصل إلى 100000 تنزيل في يوم واحد.

ومع ذلك، يوجد احتمال مؤكد يشير إلى زيادة هذا الرقم في المستقبل، وخصوصًا مع عدم انتشار اختراق الهواتف الذكية في الأسواق الناشئة بعد. وقد صرّح السيد إروان ماس الرئيس التنفيذي لشركة Bitsmedia قائلاً: “متى أصبحت الهواتف الذكية ضرورية في الأسواقالناشئة مثلما هي الآن في أجزاء أخرى من العالم، فيمكننا توقع زيادة قاعدة مستخدمي تطبيق Muslim Pro بمعدل يصل إلى 3 أضعاف. هذا بالإضافة إلى أن العمل على تطوير نظم أساسية وتطبيقات مجتمعية جديدة لم يتوقف أبدًا، وذلك منشأنه أن يسهم أكثر في زيادة عدد عمليات التنزيل.”

تعليقات
تحميل...