“ألفا داتا” تطرح الشاشة الأعلى دقة في العالم

"ألفا داتا" تطرح الشاشة الأعلى دقة في العالم

أعلنت “ألفا داتا” (Alpha Data)، الشركة الرائدة في مجال الأنظمة المتكاملة والتي تمتلك سجلاً حافلاً يمتد على مدى اكثر من 30 عاماً في دولة الإمارات، عن عزمها طرح المنتج الجديد “ماغنوليا سكرين” (Magnolia Screen)، وهي شاشة الصمام الثنائي الباعث للضوء (LED) الأعلى دقة في السوق إلى الآن وهي من إنتاج شركة تصميم وتصنيع شاشات الصمام الثنائي الباعث للضوء “سيليكون كور تكنولوجي” (SiliconCore Technology)، ويتم حالياً عرض الشاشة الجديدة في فندق الخالدية بالاس ريحان من روتانا، أبوظبي، حتى اليوم (الثلاثاء 15 أبريل/نيسان الجاري).

ومن خلال استخدامها لتقنية المهبط المشترك المتطورة، تتيح “ماغنوليا سكرين” مسافة لا تتجاوز 1.5 مم بكسل، الأمر الذي يوفر دقة 1920×1080 فائقة الوضوح على حجم شاشة من قياس 130 بوصة ويتيح تجربة مشاهدة واضحة حتى من المسافات القريبة.

وتشير “ألفا داتا” إلى أن هذه الشاشة تناسب تماماً غرف الاجتماعات والمؤتمرات ولافتات الإعلانات الداخلية في بيئات البيع بالتجزئة وأماكن كبار الشخصيات في المرافق الرياضية ومراكز التحكم والسيطرة. وتعتبر تكنولوجيا المهبط المشترك المستخدمة في شاشة “ماغنوليا سكرين” تقنية معيارية، حيث يمكن ضبط الشاشة لتناسب أي حجم أو نمط للعرض دون أي ثغرات أو شقوق ملحوظة أو حواف ظاهرة.

وقال زياد سلطان، مدير قسم إلكترونيات الجهد المنخفض لدى شركة “ألفا داتا” : “يمكن لمستخدمي شاشة “ماغنوليا سكرين” الحصول على دقة عرض عالية من مسافة قصيرة، حيث تساعد هذه الشاشة على إعادة تعريف الطريقة التي يتم فيها بث العروض التقديمية التجارية في دولة الإمارات والمنطقة. ونشعر بالفخر لكوننا الموزع المعتمد لهذه التكنولوجيا المتقدمة، حيث قمنا بالفعل بوضع تصور لعدد من الاستخدامات الفريدة لهذه الشاشة المتطورة”.

وفي ظل توقعات بنمو حجم الإنفاق على تكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط وأفريقيا بنسبة 10% سنوياً حتى العام 2017، تسعى “ألفا داتا” إلى اكتساب ميزة تنافسية من خلال توظيف التقنيات والأجهزة المتقدمة مثل شاشة “ماغنوليا سكرين” في مجال خدمات الأنظمة المتكاملة التي تقدمها. ويتم استخدام منتجات شركة تطوير الشاشات “سيليكون كور” من قبل أبرز الشركات العالمية مثل “بربري” (Burberry) و”جي. بي. مورجان” (JP Morgan) و”بنك أوف أمريكا” (Bank of America) و”أي. أس. بي. إن” (ESPN).

وأقامت “ألفا داتا” شراكات استراتيجية مع أبرز الشركات مثل “سيليكون كور تكنولوجي” و”مايكروسوفت” (Microsoft) و”سيسكو” (Cisco) و”أفايا” (Avaya)، حيث كان لهذه الشراكات الأثر الكبير في النمو القوي للشركة على مدى السنوات الخمس الماضية. واستجابة لسوق تكنولوجيا المعلومات المتنامي باطراد، تركز “ألفا داتا” على الحلول والخدمات التي تلبي الطلب المتزايد على نماذج البنية التحتية غير التقليدية والتي تشمل التقنية النقالة والحوسبة السحابية والخدمات الأمنية. وتضم قاعدة عملاء شركة “ألفا داتا” المتنوعة مجموعة من الجهات الحكومية وشركات قطاعات الطاقة والضيافة والتعليم.

تعليقات
تحميل...