فوجيتسو تطلق سلسلة ماسحات ضوئية جديدة منخفضة التكلفة

فوجيتسو تطلق سلسلة ماسحات ضوئية جديدة منخفضة التكلفة

أطلقت شركة فوجيتسو سلسلة الماسحات الضوئية الجديدة للوثائق سكان بارتنر  (ScanPartner)، التي تشمل الطرازات “أس. بي 25″ (SP25) و”أس. بي 30″ (SP30) و”أس. بي 30 أف” (SP30F) في أسواق الشرق الأوسط.

ومع طرحها لهذه السلسلة الجديدة تقدم فوجيتسو، الشركة الرائدة في مجال توفير المساحات الضوئية للوثائق، فئة جديدة من الماسحات الضوئية عالية الأداء ومنخفضة التكاليف والمخصصة لإستخدام المستوى الأساسي.

فوجيتسو تطلق سلسلة ماسحات ضوئية جديدة منخفضة التكلفة  فوجيتسو تطلق سلسلة ماسحات ضوئية جديدة منخفضة التكلفةفوجيتسو تطلق سلسلة ماسحات ضوئية جديدة منخفضة التكلفة

وتساعد الطرازات “أس. بي 25″ و”أس. بي 30″ و”أس. بي 30 أف” الشركات على اتخاذ الخطوة الأولى نحو سير العمل الرقمي، وبالتالي تعزيز إنتاجيتها وكفاءتها. وتعتبر سلسلة الماسحات الضوئية “سكان بارتنر” امتداداً مثالياً لسلسلتي الماسحات الضوئية للوثائق الحالية من فوجيتسو وهما؛ سلسلة “أف. آي” (fi Series) عالية الأداء والمخصصة للإستخدام الإحترافي؛ وسلسلة “سكان سناب” (ScanSnap) المخصصة للإستخدام المنزلي والمكاتب الصغيرة. ويرفق مع سلسلة الماسحات الضوئية “سكان بارتنر” حزمة متكاملة من البرمجيات التي تدعم تصوير الوثائق في بيئات العمل. وتتوفر الماسحات الضوئية الجديدة للبيع الآن عن طريق الموزعين في السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال مايك نيلسون، المدير العام لإدارة المبيعات والتسويق لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا في شركة “بي. أف. يو. إيميجينغ سليوشنز أوروبا المحدودة”: “توفر السلسلة الجديدة “سكان بارتنر” للشركات والمؤسسات الإدارية فرصاً جديدة لتحسين عملياتها”. وأضاف كلاوس شولز، مدير قسم تسويق المنتجات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة “بي. أف. يو. إيميجينغ سليوشنز أوروبا المحدودة”: “غالباً ما تكون الوثائق الورقية نقطة البداية في سير العمل، ويمكن أن تساعد هذه الماسحات الضوئية الجديدة في دمج الوثائق بطريقة منخفضة التكاليف في عمليات سير العمل ضمن الشركات”.

تعليقات
تحميل...